ساعات من ماركات مجموعة الحميضي بالصور!

صور ساعات الحميضي للرجال

الحميضي مجموعة تضم عددا من الماركات العالمية المتخصصة في صناعة أروع الساعات، لم تشمل ماركات ساعات ضعيفة او غير متخصصة، إنما ضمت كل الماركات الأنيقة التي حافظت على القدرة في ابتكار فني وعملي، مثل الماركات التالية: كوبرا، موراكس، أوبتيما، فوغ، فاروس… ولكي تعترف مجموعة الحميضي بهذه الماركات، فمن المنطق أن تكون هذه الماركات قد كسبت ثقتها، وقد حافظت على المستوى المطلوب لتجنب الخطأ. من أروع هذه الساعات، اليكم ساعة من كل مجموعة:

ias

فاروس

إنها الماركة المتألقة التي تجعل من المطاط الزينة الوحيدة، ومن الخطوط الرفيعة للثواني والدقائق الديكور المميز الذي يبتعد عن الكلاسيكية ليحط في حرم العصرية. ساعة راقية للشياكة والابداع من ماركة عريقة تحت سقف مجموعة الحميضي.

كوبرا

قد تخطت في تصميمها القوي هذا الرقي والأحادية بالفكر والآفاق، شكلها بألوانها ومزيج مكوناتها من أفخم النماذج الذي تلتقط الأنظار لأنها مصدر للدهشة والتعجب. نعم هي عجيبة بجمالها الشبابي الناعم.

أوبتيما

تصميم فخم يدوم الى الابد، قد تزين معصمك بهذه الساعة من دون أن تشعر يوما أنك بحاجة الى استبدالها بأخرى. إنها ساعة الاستمرارية لكل من لا يرغب في قضاء وقته باحثا عن الساعة المناسبة.

موراكس

اسمها ذهبي لامع، وتصميمها أيضا، لن تجد أرقى من ساعة موراكس الفائقة في المضمون والشكل. إنها ساعة معروفة بالجودة والفعالية العالية لا يمكنك وحتى لساعة الاستغناء عنها.

فوغ

من أرقى ماركات مجموعة الحميضي، ساعة فخمة بموديلها الذي فاق تصاميم بربري وباتيك فيليب والكثير… وصفها يعجز الكلام عن تعبيره لأنها الابداع بحد ذاتها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية