الأكسسوارات التي يحتاج إليها الأيفون 6

Screen Protector للأيفون 6

Screen Protector

قد تكون من الأشخاص الذين يستخدمون هاتف الأيفون 6 وذلك بسبب الخصائص والمميزات الكثيرة التي تواجدت فيه. وقد توفرت لهذا الهاتف الجميل الشكل أكسسوارات كثيرة مفيدة جداً. هذه الأخيرة ليست بالضرورة من تصنيع شركة أبل، لا بل يمكن ان تكون شركات أخرى عالمية قد أقدمت على تصنيعها لأن بيعها قد يوفر لها مردود مادي كبير.

ias

حامي الزجاج

عندما تهب إلى شراء هاتف أيفون 6، لا تتردد في شراء القطعة التي تحمي الزجاج من الجدوش، ومن الأفضل أن تشتري تلك المصنوعة من الزجاج المضغوط كي تحمي شاشتك من الخدوش والكسر.

الكفرات المتنوعة

تتوفر للأيفون 6 باقة من الكفرات المميزة والتي تحمي هاتفك من الضربات الفجائية والغير منتظرة. قم باختيار الكفر المناسب لشخصيتك لتتباهى به أمام الجميع.

البطارية الشاحنة

قد تتواجد في مواقف غير محببة عندما تفرغ بطارية هاتفك وأنت بحاجة إليها، من هنا قم بشراء شاحن للبطارية من أماكن بيع الهواتف لأنه مفيد جداً. أما إذا كنت تبحث عن شاحن جميل الشكل فننصحك بـ PhoneSuit Flex XT.

السماعات المريحة

يعاني الكثير من الأشخاص من السماعات التي تتوفر مع الهاتف لدى الشراء، فهي غير مريحة وقد تزعجك أثناء ممارستك للرياضة. في هذه الحالة قم بشراء قطعٍ تبقي السماعات بأذنك ولعل أبرزها Sprng Clips.

حامل الهاتف 

كي لا يصبح مكتبك غير منظم، اعتمد على الكثير من الأمور التي تبقي الفوضى بعيدة عنه، من هنا اشترِ حامل للأيفون لتُحافظ على مكتبك جميل.

هذه الأكسسوارات يبحث عنها معظم الأشخاص الذين يستخدمون هاتف الأيفون 6، جربها الآن لأنك ستستفيد منها بالتأكيد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية