أفضل 5 سيارات لعام 2015

سيارة فولز فاكن غولف 2015

Volkswagen Golf 2015

قامت شركات السيارات في هذا العام بتقديم مركبات أكثر من رائعة نالت إعجاب جميع من جربها، كما قدمت هذه الشركات فئات ونسخ جديد من سياراتها لم تكن موجودة في السابق.

ias

وفي خضم هذا الصراع المحتدم بين الشركات، استطاعت بعض السيارات أن تحتل مراكز متقدمة في لائحة أفضل سيارات لعام 2015 بسبب مزاياها وخصائصها الفريدة.

Volkswagen Golf

هذه السيارة الصغيرة الحجم والتي تتمع بهدوئها وببعدها عن الضجيج، استطاعت أن تحصد نجاحاً كبيراً خصوصاً وأن محركها التيربو مكون من أربع اسطوانات بسعة 1.8 ليتر. وعلى الرغم من صغر حجمها إلا أنها مريحة جداً خصوصاً خلال التنقلات اليومية.

Mercedes-Benz C-Class

سيارة رائعة الجمال من شركة ألمانية عريقة، تدخل في فئة السيارات الفخمة الصغيرة. تتنافس السيارة مع الكثير من السيارات خصوصاً البي أم دبليو الفئة الثالثة.

Porsche Macan

إذا كنت من عشاق سيارات البورش الـ SUV، عليك أن تعرف بأن الماكان أحبها كثيرون في العالم بسبب مجموعة محركاتها المميزة وحجمها المناسب لجميع الطرقات.

Subaru Legacy

أما هذه السيارة من سوبارو، فقد كانت مثالية للعائلات بفضل حجمها وسهولة قيادتها، خصوصاً في المناطق التي تتميز بمنعطفاتها الكثيرة. وبما أن السيارة تسير دائماً بالعجلات الأربع، فهي تعطيك ثباتاً رائعاً.

Kia Sorento

إلى جانب السبورتاتج، قدمت كيا سيارة ثانية رباعية الدفع تحت إسم سورينتو حصدت نجاحاً بارزاً في جميع أرجاء العالم. نافست السورينتو الكثير من السيارات التي تتشارك معها الفئة نفسها خصوصاً الهوندا سي آر في والتويوتا راف 4.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية