كوالالمبور... لزيارة أفضل الأماكن السياحية!



صور افضل الاماكن السياحية في كوالالمبور

كوالالمبور هي العاصمة الماليزية المعروفة بتنميتها الاجتماعية والاقتصادية والثقافية السريعة. إنها رمز مبدع في مستقبل ماليزيا، وفي مستقبل المنطقة أيضا. تستقطب أكثر من 8.9 مليون سائح سنويا، مما يجعلها من بين أكثر المدن زيارة في العالم. من أهم المناطق الأثرية فيها نذكر:

Petronas Towers

صور افضل الاماكن السياحية في كوالالمبور

إنه المعلم المميز والفريد الذي يستحق الزيارة، يحتوي على البرجين التوأمين الشهيرين في كوالالمبور، اللذان تم بناؤهما في عام 1998. هذا المكان من أجمل الأماكن التي احتوت على مركز للتسوق يستضيف مجموعة كبيرة من العلامات التجارية العالمية، بالإضافة الى صالات السينما ومطاعم وقاعات للحفلات الموسيقية...

Menara KL Tower

صور افضل الاماكن السياحية في كوالالمبور

يتربع هذا البرج على قمة محمية غابة بوكيت ناناس، يعلو 421 مترا عن سطح الأرض وهو منأعلى الأبراج في العالم. يعرف هذا المكان باسم منارة كولالمبور. على الرغم من تفوق البرجين التوأمين عليه من ناحية الارتفاع، بقي من أهم المباني العمرانية المهمة التي توفر إطلالة خلابة على المدينة.

Chinatown

صور افضل الاماكن السياحية في كوالالمبور

هو الحي الصيني الملون الذي يعبر عن جذور الثقافة والتراث والتاريخ الشرقي في هذه المدينة، وهو بلا شك واحد من المواقع السياحية الأكثر شعبية في ماليزيا، والمكان المميز في كولالمبور الذي يعج بالحياة ليلا نهارا، ويتوافد اليه السواح من كل بلدان العالم.

Batu Caves

صور افضل الاماكن السياحية في كوالالمبور

تبعد كهوف باتو عن كولالمبور حوالي 11 كم، وهي تتمركز على تلة من الحجر الجيري البالغ من العمر 400 سنة. وقد اشتهرت لاعتبارها نقطة محورية في المهرجان الهندوسي الذي يقام سنويا، هذا الاحتفال الذي يجتذب الآلاف من الزوار الذين يأتون لرؤية مشهد رائع في قلب الطبيعة.

Park Sunway Lagoon

صور افضل الاماكن السياحية في كوالالمبور

من المنتجعات التي تتمتع بأروع الشواطئ المسيطرة على المدينة التي كانت ولا تزال في الفترات الأخيرة عاملا مقويا للنمو الاقتصادي في ماليزيا. وقد تميز المكان أيضا بالبارك والألعاب المسلية والمنتزهات الرائعة وحدائق الحيوانات التي تجذب الكثير من السواح... اقرأ المزيد عن أفضل الأماكن السياحية في ماليزيا



تعليقات‎