مطاعم فخمة في الرياض للترفيه عن النفس!

صور افخم مطاعم الرياض

تعتبر المملكة العربية المتحدة من أجمل البلدان السياحية في العالم العربي، التي حافظت على استقرارها وجمالها من خلال مدنها الرائعة التي احتوت على أفخم الفنادق الراقية والتي نذكر منها!

ias

ذا غلوب

مطعم الرومانسية الأنيق، المحاط بالمناظر الطبيعية الخلابة والمطل على المدينة الرائعة الممتلئة بالأضواء. يقع في أعلى برج الفيصلية في قلب كرة زجاجية. يقدم المطعم الأطباق العربية والأطباق الأوروبية الحديثة خاصة الفرنسية.

إيليمنتس

إنها التجربة المميزة في السعودية، يتهافت اليه الزوار والسواح بطريقة كثيفة، لأنه يقدم مأكولات من جميع أنحاء العالم، ولأن الطهاة فيه يساهمون في خلق أطباق شهية لا مثيل لها في مطاعم العالم كلها.

سبازيو

هو المكان المفضل للأمير الوليد بن طلال، لأنه يركز على المطبخ الإيطالي وعلى الأطباق العالمية المختلفة. بالإضافة الى تميزه ببار السوشي بأسلوب فني وطريقة شهية. ولعل أفضل ما يميز سبازيو عن غيره هو توافر الاتقان والابداع والأطعمة الشهية والنظافة.

تصفح صور أفخم مطاعم المملكة

القرية النجدية

من أكثر المطاعم التي يزورها السكان المحليون والسياح. هو المكان الذي يتقن الأطباق الأصيلة اللذيذة التي تتميز بها المملكة السعودية. اسم نجد كان الاسم الأصلي لمدينة الرياض في العصور القديمة، فهو يأخذ الزائر في رحلة الى الزمن البعيد، الى بيوت الطين والحضارة القديمة.

اقرأ المزيد عن أفخم مطاعم دبي

لوسين

يقدم لك مطعم لوسين Lusin تجربة غير عادية: فهو يمنحك فرصة للتلذذ بالغذاء الأرمني الشهي والأصيل، ويقدم ايضا مجموعة واسعة من المأكولات الممتازة والمميزة، كالكباب، والتبولة، وأطباق معروفة مثل سابوراك ومانتي. كذلكاستمتع بالتصميم الداخلي الذي يخولك الاسترخاء، مع الإضاءة الخافتة والموسيقى الناعمة.

اقرأ المزيد عن أكبر المطاعم في العالم

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية