اكتشف أفخم 5 فنادق في جدة!

صور افخم فنادق جده

الفندق من أول الأمور التي تشغل ذهنك إذا كنت مسافر الى بلد ما. لذلك، تعرف معنا الى أفخم الفنادق الموجودة في جدة لتتعرف اليها والى شكلها، حتى تتمكن من تنظيم الرحلة قبل السفر الى هذه المنطقة!

ias

فندق الحمرا 

هو الفندق الذي يعتمد على إدارة بولمان في جدة، إنه من أجمل فنادق هذه المملكة التي تحيط بنافورة الملك فهد. وهو معروف بانتمائه الى الفنادق الخمس نجوم الموجودة في المملكة العربية السعودية.

الرواسي هوتيل سويت

يبعد هذا الفندق 15 دقيقة بالسيارة عن مول البحر الأحمر، وهو يتمركز في منطقة الروضة. يقدم لك بركة سباحة في الهواء الطلق وحمام تقليدي مميز وحوض استحمام ساخن. كما بإمكانك التمتع بتقنية الواي فاي مجانا.

بهادور ريزورت جدة

يضم مسبحا في الهواء الطلق وحديقة مائية عائمة في البحر الأحمر. كما يوفر لك وسائل راحة كثيرة في أماكن الإقامة المكيفة مع مطبخ صغير. ويقدم أيضا خدمة الواي فاي المجانية في أماكنه العامة.

كراون بلازا جدة

يقع وسط مدينة جدة، فندق كراون بلازا ينتمي الى لائحة فنادق ال 5 نجوم، يقع على مقربة من سوق العلاوي، وبالتالي سوف تستمتع بالتجول في شوارع السوق لتحصل على الحاجات التي تريدها.

إيلاف جدة هوتيل

يقدم هذا الفندق العصري غرفا أنيقة مع خدمة الإنترنت المجانية وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة. كما يشمل الفندق سبا رائع لتتمتع بحمام البخار المميز. هذا الفندق من أجمل الفنادق في العالم التي تقدم خدمة عالية الجودة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية