هذه هي أغرب أنواع الساعات الرجالية!

صور اغرب أنواع الساعات الرجالية

في عصر باتت التكنولوجيا فيه هي المسيطرة، كثرت الآلات والأدوات… والساعات الرائعة المتطورة، كما تعددت الأشكال والأنواع حتى صار الخيار صعبا نظرا للنماذج المتنوعة المطروحة. في عالم الساعات، ظهرت مجموعة مميزة من أحدث الساعات الغريبة بشكلها نذكر منها:

ias

نوفاتي فلوتينغ دايموند

تتكون هذه الساعة من 70 قطعة صغيرة من الماس، شكلها غريب ومتوافرة باللون الأحمر والأسود. هي رائعة تحمل العديد من المواصفات وتناسب الرجال والشباب لأنها نموذج متطور يواكب التقدم.

أم بي آند آف

ساعة مخصصة لكل طيار، ويمكن أن يضعها كل الرجال، تصميمها كلاسيكي وطريقة هندستها شبيهة بشكل الطائرة. هي مميزة ورائعة على معصم الرجل، على الرغم من حجمها الكبير بعض الشيء.

كنكريت واتش باي دزمتري سامال

من الساعات السويسرية الحاصلة على براءة اختراع، حركتها تتبع نظام الكوارتز وهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ في حال تعرضت للرطوبة أو الماء، فضلا عن أنها مضادة للانعكاس بفضل كريستال الياقوت.

بومبوكس باي فلود

هي الساعة التي تشعر بأنها راديو قديم في الوهلة الأولى، لترى أنها تحتوي على حزام ليلتف حول المعصم. هذه الساعة غريبة وقد أعجب بها الكثيرون لأنها فعلا غيرت في أسلوب الساعات العادية.

سيفن فرايدي

ساعة مميزة وحجمها مناسب للرجال، تعمل وفقا للحركة الميكانيكية وتتميز بتصميم فريد. حزامها جلدي ووجهها مربع. إنها ساعة رائعة ترافقك في كل المناسبات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية