أدريانو البرازيلي... من لاعب كرة قدم الى رجل عصابات؟!

صور ادريانو يتحول من لاعب كرة قدم الى رجل عصابات

صور ادريانو يتحول من لاعب كرة قدم الى رجل عصابات

تتغيّر حياة لاعبي كرة القدم بعد الإعتزال خاصة النجوم الكبار، لطالما رأينا بعض اللاعبين الذين جمعوا ثروات في عالم كرة القدم يبدّدون تلك الأموال في الحانات، او على طاولات المقامرة، ولكن ما فعله النجم البرازيلي أدريانو فاق التوقّعات.

عرف أدريانو المهاجم البرازيلي كواحد من أهم اللاعبين في صفوف فريق إنتر ميلان الإيطالي أو حتى سابقاً مع فريق بارما، وحصد هذا اللاعب جوائز عديدة في كرة القدم ولكنّه اليوم بعد الإعتزال، اختلف نمط حياته فأين أصبح؟

ias

بعيداً عن حياة الترف والرفاهية، لم يقم أدريانو بما قام به سابقيه ممن أعلنوا اعتزالهم، ولكنه فعل الأسوأ، فقد نسي هذا الأخير أنه هو كان صاحب الـ74 هدفا في 177 مباراة مع فريق الإنتر و صاحب الـ27 هدفا في 48 حضورا مع منتخب البرازيل.

نسي المهاجم الرازيلي أدريانو إنجازاته ليبدأ حياة جديدة، فالإمبراطور كما يلقّبه محبّوه، دخل عالما أسود تحوم حوله الشكوك خاصّة بعد أن انتشرت صوره الجديدة: رجل عصابات.

ظهر أدريانو في صور عدّة، إحداها يحلق فيها ذقنه في حي شعبي، وصورة أخرى وهو يحمل السلاح الرشاش مع صديقة مما أثار الرأي العام بشأن هذا اللاعب خاصة أن عدد كبيرا من الناس تم توقيفهم في المنطقة لحيازتهم مواد مخدّرة فهل انغمس أدريانو في هذا النفق المظلم؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية