أجمل فنادق ماليزيا لقضاء عطلة ممتازة!

صور اجمل فنادق ماليزيا

بات السفر في أيامنا الحالية من الأمور العادية البسيطة، خاصة عند الناس الذين يريدون الاسترخاء والراحة. فهو الوسيلة الوحيدة التي تساعدهم للتخلص من أعباء العمل والحياة الروتينية اليومية. وقد صنفت ماليزيا من بين البلدان الرائعة التي تستحق الزيارة… لذلك اليك أجمل الفنادق الموجودة فيها!

ias

غايا أيلاند ريزورت

هذا المنتجع موجود في ماليزيا، تصميمه رائع بفضل تمركزه على ضفة المياه الصافية في المحمية البحرية الطبيعية، وبين الأشجار الخضراء المميزة التي تعطيه الحياة والتألق. يحتوي على 121 غرفة، بالإضافة الى 4 مطاعم تقدم أشهى الأطعمة.

لنسون بليس بوكيت سيلون

من أفخم الفنادق المتمركزة في كوالالمبور، أي في العاصمة الماليزية. يعتمد تصميمها على الهندسة العصرية الحديثة والراقية. تزين هذا الفندق الرائع أشجار النخيل الشامخة التي تحيط بحوض السباحة الكبير.

بانكور لوت ريزورت

يتميز هذا المنتجع بشكله المميز الغريب والفخم، إنه المكان الرومنسي الدافئ الذي ينسيك حياتك الطبيعية ويأخذك الى العالم الخيالي، بفضل المناظر الطبيعية المذهلة. يقع على جزيرة هادئة في ماليزيا وسط الغابات والشواطئ الرملية.

تانجونغ جارا ريزورت

إنه المكان المناسب لقضاء العطلة في ماليزيا، هذا المنتجع يقع في منطقة دونجون، هو مكان فاخر يحتوي على مركز للسبا لتحصل على أروع جلسات التدليك. يحتوي على 100 غرفة وعلى 3 مطاعم فاخرة.

ذو كلوب سوجانا ريزورت

هو المنتجع الذي تحيط به المروج الخضراء وأحواض السباحة وملاعب الغولف الرائعة. سوف تجده المكان المناسب الذي يؤمن لك كل المتطلبات التي تحتاجها في عطلة ترفيهية مسلية. إنه يحتوي على 105 غرف بالإضافة الى مطعم جميل.

اقرأ أيضا:أفضل الأماكن السياحية في ماليزيا

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية