لوحات أسطورية في الجزر الفيليبينية!

صور اجمل جزر الفيليبين

في الدولة الفيليبينية جمال طبيعي يتناثر علىأجمل الجزرالموجودة فيها، إنها المكان المميز للزيارة هذا العام، لقضاء رحلة مثالية راقية ومميزة. فإذا كنت تخطط لزيارة بلد ما هذه السنة، فلتكن الفيليبين الدولة التي تستحق الزيارة بفضل أجمل الجزر!

ias

النيدو و تايتاي، بالاوان

جزيرة مميزة من كل النواحي، فهي تؤمن لك العديد من المغامرات الرائعة التي تملأ لك وقت الفراغ، فسوف تستمتع بأروع اللحظات خاصة خلال الرحلة في القوارب بين المنحدرات الصخرية الرائعة. إنها مركز للفيلات والمنتجعات الفخمة أيضا.

أوسلوب، سيبو

هي جزيرة "القرش"، سوف تسبح معه في البحر الأزرق وسوف تلمح أنيابه، واستمتع مع الحيتان والأسماك الكبيرة الموجودة فقط في بحر هذه الجزيرة. لا تنسى أن تأخذ صورا للمنازل الاستعمارية الاسبانية التي تشكل منظرا رائعا.

جزيرة بانجلاو وجزيرة باميلاكان، بوهول

إنها جزيرة التلال الغريبة ذات الأشكال الفريدة، والشواطئ التي تساعدك على الاسترخاء. شاهد الدلافين المميزة التي جعلت من هذه الجزيرة مكانا يجذب السياح ويصنفها من بين أفضل الوجهات للبلاد.

جزيرة حديقة مدينة سامال، دافاو ديل نورتي

هي مركز للمنتجعات الفاخرة التي تزين الجنة الساحلية، تتميز بالسهول الخضراء والجبال الساحرة والبحار الصافية… كما تعرف هذه الجزيرة بشلالاتها المميزة التي تتدلى من بين الصخور الرائعة.

كاميجوين

منأجمل الجزر الفيليبينية التي تتمتع بأجواء هادئة، هي الوجهة الأساسية لقضاء عطلة ممتعة بعيدا عن كل التوترات والضغوطات التي تعاني منها في الحياة. لا تنسى أن تتلذذ بأشهى الأطعمة الموجودة في المطاعم!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية