إفتتاح مركز "أودي سبورت" في إمارة أبو ظبي

صالة أودي سبورت في امارة ابو ظبي

بفضل تزايد عشاق أودي في المنطقة تم افتتاح مركز أودي سبورت Audi Sport Center في شارع كورنيش في إمارة أبو ظبي وتحديداً في برج الصواري وذلك يوم الأربعاء الواقع في 26 أكتوبر من العام الحالي.

ias

هذا المركز الذي يديره علي بن خلفان الظاهري رئيس مجلس إدارة شركة علي وأولاده سيقدم للجمهور أكثر السيارات ابتكاراً وأهم المركبات العالية الأداء من أودي. هذا المركز الحديث سيسمح للناس بإلقاء نظرة فريدة من نوعها على أعلى نماذج السيارات خصوصاً مع زيادة الطلب على السيارات العالية الأداء في المنطقة.

هذا ووصل بطل سباقات لومان طوم كيستنسن إلى المركز خلال الافتتاح في سيارة R8 LMS والتي تم نقلها خصيصاً لهذه المناسبة. هذا السائق الموهوب سوف يشارك أيضاً في سلسلة أحداث ممتعة في هذا السنتر.

إن افتتاح هذا المركز الرائع هو دليل واضح على ازدهار بيع سيارات أودي الرياضية في المنطقة خصوصاً وأن مساحته تبلغ 1122 متر مربع وهو مكون من طابقين. ومن الضرروي أن تعلم أيضاً أن السنتر سيشبه منزلاً فخماً لموديلات أودي الرياضية من طراز RS وR.

وتعتبر سيارة الأودي آر 8 من أهم المركبات الرياضية التي تم بيعها في أبو ظبي كما أن مبيعات نسختي RS وR قد شهدت نمو ملحوظاً، من هنا زادت نسبة مبيعات سيارات أودي الرياضية بنسبة 32 %. بشكل عام أرباح أودي قد تضاعفت في خمس سنوات كما أن عدد تجار هذه العلامة التجارية يتوقع أن يصبح 600 في نهاية العام 2017.

شركة علي وأولاده قد استثمرت حوالى 60 مليون دولار مع علامة أودي التجارية في السنتين الماضيتين لاسيما مع صالة العرض الجديدة التي يمكن أن يتمتع بها كل زبائن أودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية