لهذه الأسباب يجب إستعمال صابون الغار للشعر!

صابون الغار للشعر

شجرة الغار من الكنوز الثمينة التي تقدم الكثير من الفوائد الى الانسان. لها اهمية كبيرة وتقدم عدداً لا يحصى من المنافع.

إنها من الأشجار الدائمة الخضار، وقد تمكن الانسان منذ القدم الاستفادة منها ومن زيتها الذي يمكن استخدامه في صناعة الصابون.

ias

يصنع صابون الغار حسب الخطوات التالية: نحضر وعاءا ونضع فيه الماء، ويوضع على النار حتى الغلي، من ثم تخفض الحرارة ونضيف بعدها نصف ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وأخرى من زيت النخيل وزيت الحبة السوداء وزيت بذور القطن وجوز الهند.

يترك المزيج على النار حتى تغلي الزيوت وتمتزج ببعضها، مع تحريكها من فترة الى أخرى، ثم تضاف ملعقة كبيرة من الصوديوم ويترك المزيج حتى يغلي من جديد. نضيف زيت الغار ونتركه ليغلي، ثم نبعد الوعاء عن النار حتى يبرد.

بعد لحظات، سترى الصابون المتجمد يرتفع الى أعلى الوعاء، قم بتقطيعه حسب الشكل الذي تريده. هذا الصابون المميز سيكون الحل الوحيد لعلاج كل مشاكل الشعر، فهو يقلل من تساقط الشعر، يقوم بتغذية البصيلات وينمي الجذور.

فضلا عن أنه يمنح الشعر الحيوية واللمعان ويرطبه بشكل كبير، ويقوم بتطهير فروة الراس وتنظيفها من البكتيريا. كما يعرف بفعاليته في القضاء على قشرة الرأس، يعالج مشاكل الشيب المبكر الذي يعاني منه بعض الرجال.

صابون الغار هو بديل لكل المنتجات والحبوب والأدوية التي وضعت لحل مشاكل الشعر، فهو يزيد من كثافته ومن طوله ويمنع التلف والتقصف ليحافظ على مظهرك اللائق وعلى شعرك الجذاب الذي يضيف اليك الأناقة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية