استمتع بتشكيلة شورت جينز 2018 لستايل ربيعي!



اقتربنا من الموسم الربيعي الصيفي، ومن فترة ارتفاع الحرارة التي تساعدنا لنرتاح من عبء الملابس السميكة والمتعبة في بعض المراحل.

شورت جينز 2018

للشعور بالإنتعاش والحركة الطبيعية، الملابس الخفيفة هي من أجمل الحلول لأنها تساعد الرجل على الحركة بسهولة وتشعره بالراحة والإنتعاش.

ما رأيك مثلاً بشورت جينز مميز، لترتديه في الأيام القليلة المقبلة، في المنزل أو خلال لقاء الرفاق، أو في عملك الخاص؟!

اكتشف تشكيلة من أجمل الشورتات الجينز المناسبة للرجال، مع القمصان الرسمية والكاجوال:

النموذج الأول

شورت جينز 2018

شورت يوفو متوسط الطول رائع للشباب ومناسب لكل يوم، خلال لقاء الأصدقاء أو خلال المشي قرب المنزل أو على الرصيف. يمكن الإستفادة منه ومن قماشه الناعم غير القاسي، ارتديه مع القميص من دون الأكمام لتلمح الجاذبية بعينيك!

النموذج الثاني

شورت جينز 2018

شورت رجالي مميز، هو موضة هذا العام وخصوصاً من خلال التمزيقات الصغيرة التي تميّز هذا التصميم الرائع. مناسب حتى خلال فصل الشتاء، وخصوصاً للرجال الذين لا يتحمّلون الملابس الشتوية الثقيلة.

النموذج الثالث

شورت جينز 2018

من أنعم الشورتات لهذا العام، مميز وجذاب بلونه الأبيض الناصع، مناسب مع القميص الرسمي إذا أردت أن يكون ستايلك شبابياً ومرتّباً في آن واحد. ولتتميز أكثر يمكن الحفاظ على الحذاء الناعم مثل ذلك النموذج الظاهر في الصورة.

النموذج الرابع

شورت جينز 2018

هو في الأصل بنطلون جينز للرّجال، لكن تم تقصيره ليصبح شورت جينز للإستفادة منه في مختلف المناسبات. قد تجده في الأسواق أو يمكن أن تبتكر واحداً من خلال القليل من الدقائق في حال كنت تريد التخلص من بعض الجينزات غير اللازمة والموجودة في الخزانة.



تعليقات‎