شوربة خضار للرجيم لتتلذّذ بطبق قليل السعرات الحرارية!

شوربة خضار للرجيم

حساء الخضار لذيذ وصحّي، ومن السهل إعداده وتجهيزه لتناوله كوجبة الغداء أو كوجبة خفيفة بعد الظهر.

هو طبق مشرق وملوّن، فيه كل أنواع الخضار، ويمكنك بسهولة استعمال الخضار التي تحبها أو الموجودة لديك في المنزل.

ias

بالطبع هذا الحساء ليس سحريًا في عملية فقدان الوزن، لكن إذا كنت تحاول خفض السعرات الحرارية من الجسم، سوف يكون مثالياً لذلك، لأنه وجبة خفيفة وسريعة الهضم!

هذه هي أحسن وصفات شوربة حارقة للدهون من الخضار:

الوصفة الأولى

المكونات

أعواد كرفس ست حبات بصل متوسطة الحجم ثلاث حبات طماطم حبتا فلفل أخضر ثمرة ملفوف صغيرة أعشاب طازجة القليل من الملح والفلفل طريقة التحضير

تقطع الخضروات إلى قطع صغيرة، ثم توضع فى الماء للسلق بكمية تغطى سطح الخضار، أضف مكعب مرقة الدجاج مع الملح والفلفل. واترك المزيج على النار حتى النضج للخضار، أضف الأعشاب واستمتع بحساء حارق للدهون.

الوصفة الثانية

المكونات

ملعقة من الملح + 2 ملعقة من الفلفل الأسود بصلة مقطعة + لفة من الكرفس مقطعة حبة باذنجان + 1 قرن فلفل أخضر حبة جزر مقشرة ومقطعة ملعقة من الكاري 2 حبة طماطم مقطعة كوب من الفاصوليا الخضراء المقطعة كوب ملفوف + كوب من اللفت المقطع كل مكونات الشوربة الحارقة للدهون التى ذكرناها تقطع إلى مكعبات.

طريقة التحضير

أحضر الوعاء فيه 3 ليترات من الماء، ضع كل المكونات فيه، واتركه على النار حتى يغلي لمدة لا تقلّ عن 20 دقيقة، ثم أطفئ النار.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية