تلذّذ بشوربة حرق الدّهون المثالية لإزالة الوزن الزائد!

شوربة حرق الدهون

شوربة حرق الدّهون من الأطعمة التّي يمكن تناولها كل يوم لتكون بمثابة حمية غذائيّة يعتمدها البعض للتّخلص من الوزن الزّائد.

عادةً، يتناول البعض هذه الشّوربة لمدّة محدّدة من الوقت، تتراوح ما بين الأسبوع والأسبوعين، حسب قدرة الجسم على التّفاعل والإستجابة لهذه الحمية في حرق الدّهون.

ias

الشّوربة التّي تحرق الدّهون، هي قليلة السّعرات الحراريّة، ومكوّنة بنسبة عالية من الخضار التّي تسهّل مهام الجسم في الأيض وفي تحقيق التّوازن الغذائي.

لتحضير الشّوربة:

  • المكوّنات: عشرة أكواب من الماء، حزمتان من الكرافس، 6 فصوص من الثوم، 7 رؤوس بصل، فلفل، رأس ملفوف، كيلو من البندورة و6 حبات من الجزر، ومكعبّ مرقة الدّجاج.

  • طريقة التّحضير: أضف الملفوف المقطّع إلى الماء المغلي الموجود في قدر على النار. انتظر 5 دقائق. بعدها، ضع الخضار المقطّعة حتى تغلي كل المكوّنات جيّداً، ثمّ أضف مكعّب مرقة الدّجاج لتحسين النّكهة.

هي مناسبة في كل الأوقات، ويمكن تناولها أكثر من مرّة خلال اليوم الواحد، مع شرب كميات كبيرة من المياه، وممارسة التّمارين الرّياضيّة لتسهيل عملية حرق الدّهون وإذابة الشّحوم وإنقاص الوزن.

نظراً لفعاليّتها ودورها المهمّ في التمثيل الغذائيّ، كانت الشوربة ولا زالت الوجبة الأساسيّة للمرضى في المستشفيات، لأنّها مفيدة وتؤمّن العناصر الغذائيّة التي يطلبها الجسم حتى في حالات المرض.

شوربة حرق الدّهون من الحلول الجيّدة لإزالة الوزن، ومن الأطعمة المثاليّة التّي لا تخيّب حاجات الجسم الغذائيّة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية