لن تخسر أبداً إذا جرّبت شوربة العدس للرجيم

شوربة العدس للرجيم

حتى لو لم يكن العدس من الأطعمة المعترف بدورها في الرجيم على مواقع التواصل وعلى الإنترنت والتي تساعد على فقدان الوزن، إليك اليوم المعلومات التي تثبت عن دور هذه الشوربة التي تزيل الدهون من الجسم بشكل ملفت!

ias

تعريف العدس

العدس من أقدم المحاصيل على وجه الأرض، وزرع لأول مرة حوالي 8000 قبل الميلاد. وفقا ل "كتاب أكسفورد الجديد من النباتات الغذائية"، حبوب العدس تزدهر في البيئات الدافئة ولا في البيئات الإستوائية مثل تلك الموجودة في أثيوبيا وتركيا وإسبانيا".

معلومات التغذية

العدس مصدر غني بالبروتين والكربوهيدرات ولا يسبب الكوليسترول. يحتوي أيضا على العناصر الغذائية الهامة مثل الحديد وحمض الفوليك والألياف الغذائية. في ¼ كوب من العدس المطبوخ، تحصل على 130 سعرة حرارية، خمسة منهم فقط من الدهون. في العدس لن تجد الصوديوم ولا السكر.

أنواع العدس الجيد

العدس البني يعمل بشكل أفضل للشوربة، في حين أن العدس الأخضر يعمل بشكل جيد للسلطات والأحمر يتميز بطعم لذيذ. قبل استعمال العدس عليك شطفه لإزالة الغبار العالق عليه، ثم إضافته إلى الوعاء لطبخه. يمكنك أيضاً غليه لمدة تصل إلى 30 دقيقة، وإضافة الكاري أو غيرها من التوابل، مع الأرز أو الخضار.

شوربة العدس

هذه الشوربة مناسبة للرجال ليتمكنوا من إزالة الدهون وحرقها من مختلف مناطق الجسم، العدس مميز وله قدرة على إنقاص وزنك وخصوصاً إذا كان الوجبات تعتمد على هذه الشوربة كطبق أساسي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية