هذه هي شرطان سوني PS4 الاكثر تداولاً

DriveClub

لعبة DriveClub

تعتبر البلاي ستيشن 4، آخر إصدارات شركة سوني لأجهزة ألعاب الفيديو. ومع التداول الكثير لموضوع صدور الجيل الخامس من البلاي ستيشن، بقيت ال PS4 وفية لجمهورها وقدمت له ألعاباً مشوقة تناسب كافة الأعمار. تتوفر أشرطة العاب البلاي ستيشن 4 في الأسواق بشكل كبير، ولم يصدر من مستخدمي هذا الجهاز أي تعليق سيئ تجاه توفر الاشرطة وروعتها. وهذه لائحة بأبرز خمس أشرطة PS4.

ias

اجمل السيارات وأحدثها في DriveClub

من منا لا يحب السيارات وجمال صوتها وسرعتها. أجواء من الحماس ستختبرها مع DriveClub المتوفرة لجهاز البلاي ستيشن4. هذه اللعبة الشهيرة تسمح لك بقيادة سيارات لطالما حلمنا أن نجلس داخلها ونستمع إلى صراخها. أطلق العنان لجنون السرعة وقم بتحدي السيارات الأخرى لتتلذذ بطعم الفوز.

التجنيد مرفوض في لعبة Infamous: Second Son

تعتبر Infamous: Second Son من أجمل العاب القتال على الاطلاق، حيث تتجسد في شخصية البطل الذي بقوم بثورة ضد التجنيد العسكري الذي فرضته الدولة على سكان المدينة. القتال جد ممتع مع تقنيات جديدة! اسلحة حربية مرعبة أصبحة في متناول يديك لإخافة خصمك.

انتبه من الموت في Killzone: Shadow Fall

هذه هي لعبة القتال المرعبة المتوافرة على البلاي ستيشن 4 وتعتبر امتداد لما سبقها. وإذا كنت تحب الخيال إلى جانب القتال، جرب Killzone: Shadow Fall التي تسمح لك باستعمال اسلحة خيالية ذات فعالية تفوق الواقع. حارب عدوك بضراوة ولا تترأف به لأنه سيقضي عليك.

متعة كرة القدم مع FIFA 15

فرق حقيقة وملاعب عالمية اصبحت متوفرة في هذه اللعبة. لاعبون تحبهم باتوا تحت أمرك. اختر التشكيلة الأنسب لفريقك وتوجه به نحو الفوز. اعرف كيف تحصن مرماك مع تشكيلة دفاعية قوية من دون أن تنسى قوتك الهجومية لتسجيل الأهداف.

اسرق السيارات فقط في Grand Theft Auto V

توفر لك النسخة الخامسة من لعبة GTA الشهيرة متعة سرقة السيارات، من خلال أبطال اللعبة الثلاث مايكل، تريفور وفرانكلين الذين يحاولون السطو على السيارات التي تمر في مدينة سان أندرياس. دهس المارة ممكن والقتال والعنف لا مفر منهما في هذا الجزء من ال GTA. استمتع بالسيارات وانتبه من رجال الشرطة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية