شراكة "تاغ هوير" و "بي إم سي ريسينج": نحو قيم مشتركة والتزام متبادل!

شراكة تاغ هوير مع فريق بي ام سي ريسينج

اعتباراً من 1 يناير 2017، ستتحول شركة صناعة الساعات السويسرية الفاخرة ’تاغ هوير‘ إلى ضابط التوقيت الرسمي لفريق الدراجات الهوائية للمحترفين "بي أم سي ريسينج".

إذ أعلنت الشركة السويسرية الرائدة عالمياً في صناعة الساعات الراقية ذات الدقة العالية والكرونوغراف، عن عودتها إلى عالم الدراجات الهوائية الدولية للمحترفين بعد غياب دام أكثر من 20 عاماً.

ias

وجاء هذا الإعلان في العاصمة القطرية، الدوحة، منذ أيام قليلة أثناء انطلاق بطولة العالم للدراجات على الطرق 2016 التي ينظمها الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية.

وبهذه المناسبة، قال جان كلود بيفير، الرئيس التنفيذي لـ’تاغ هوير‘ ورئيس قطاع الساعات في مجموعة LVMH: "يعتبر ركوب الدراجات الهوائية رياضة عالمية وشعبية تشارك فيها جميع الفئات العمرية. وتشكل هذه الخطوة مشروعاً مشوقاً وعزيزاً على قلبي، وننظر إليها كاستثمار طويل الأمد مع صديقي العزيز أندي رايز الذي أعرفه منذ خمسة وعشرين عاماً. وسيعكس الفريق الروح الرائدة التي تمتاز بها علامتنا التجارية وجودة الصناعة السويسرية حول العالم. وسيلعب دوراً مهماً في تعزيز انتشار علامتنا التجارية مع سلسلة مشاركاته الواسعة في السباقات المرموقة".

ومن جانبه، قال أندي رايز، مالك فريق ’بي إم سي ريسينج‘: "يسعدنا الترحيب بشريك فاخر ضمن محفظة فريق ’بي إم سي ريسينج‘؛ ويشكل تضافر الجهود القائم بين العلامتين التجاريتين السويسريتين رفيعتي المستوى في ’بي إم سي‘ و’تاغ هوير‘ أمراً فريداً من نوعه…"

سيحظى جميع أعضاء الفريق بدعم ’تاغ هوير كونكتد‘، والتي ستزودهم بالمعلومات وجهات الاتصال. وفيما يخص انتشار العلامة التجارية، سيوضع الشعار المرئي الخاص بعلامة ’تاغ هوير‘ في كافة المواقع الاستراتيجية. وخلال السباقات، ستظهر الدرع الشهيرة التي تميز علامة ’تاغ هوير‘ التجارية على القمصان من جهتها العليا وعلى جانبي الأكمام.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية