هذا الشاب خدع شركات الطيران...وسافر حول العالم مجّاناً!



استطاع جون كايس من خلال بطاقات الائتمان التي يحملها في محفظته ان يسافر العالم مجّاناً. فكيف حدث ذلك؟

شاب يخدع شركات الطيران

بدأت القصّة عندما عقد جون كايس صفقة شراء تذكرة سفر من ولاية نيويورك الأمريكية الى ميلان الإيطالية على الانترنت بمبلغ 130 دولارا أمريكيا فقط! يقول جون أنه تمكّن من السفر الى اكثر من 13 وجهة سياحية من حول العالم بفضل النقاط التي كان يجمعها من بطاقات الائتمان التي يحملها في جيبه.

هذه النقاط التي يجمعها جعلته يختار أي بلد يريد استكشافه دون ان يدفع فلساً واحداً: فهو قادر ان يستفيد من المنامة في أفخم الفنادق دون ان يتكلّف شيئاً كونه قادر ان يستفيد من النقاط في بطاقته لينام أينما شاء.

شاب يخدع شركات الطيران

جون، الذي كان يعمل في مكسيكو قرّر ان يعود أدراجه الى الولايات المتحدّة الأمريكية للعمل هناك. لكنه أراد قبل ذلك الاستفادة من ما حصّله ووضع خطّة سفر طويلة استغرقته أكثر من 15 ساعة بين الحجوزات وتنظيم وقت السفر وكل التفاصيل المتعلّقة برحلته.

شاب يخدع شركات الطيران

الرحلة التي ينوي ان يقوم بها جون تبدأ من المكسيك الى نيكاراغوا الى سانتا لوسيا وصولاً الى غرانادا في اسبانيا والمانيا وجمهورية التشيك واوكرانيا وبلغاريا واليونان ومقدونيا وليتوانيا وفنلندا. تستمرّ رحلته الطويلة شهرين وهي إجمالي 136500 ميلاً مع تكلفة 20 دولارا أمريكيا فقط للرسومات داخل المطارات.

شاب يخدع شركات الطيران

يحرص هذا الأخير على متابعة كل مواقع السفر على الانترنت ومتابعة كل العروض التي تقدّمها كما ولا يخشى ابداً الحصول على بطاقات ائتمان جديدة ليجمع اكبر عدد ممكن كما ولا يخجل ان يطلع شركان الطيران على المشاكل التي يواجهها ولو كان يسافر مجّاناً!



سمات

تعليقات‎