تشكيلة واسعة لتختار سوار ساعة آبل الخاص بك!



يمكنك تغيير ملابسك كل يوم، فلماذا لا تبدل حزام الساعة أيضاً ليكون مناسباً مع الملابس؟

سوار ساعة ابل

ساعات أبل الذّكية تبتكر اليوم ساعات ذات تقنيات ومواصفات فريدة وهي تتيح أمامك الفرصة لتتمكّن من تغيير الحزام الخاص بالساعة ليليق مع الأزياء التي ترتديها.

وضعت شركة آبل الرائدة في مجال الساعات الذّكية، تشكيلة واسعة من الأحزمة التي تأتي في العلبة مع الساعة، والتي تعتبر من أبرز الإضافات التي ميّزتها عن الساعات الذّكية الأخرى التي تعتمد على حزام واحد، وبالتالي على لون واحد.

تعرّف إلى أروع الأحزمة التي يمكن استخدامها مع ساعة أبل الذّكية:

حزام رياضي

سوار ساعة ابل
Apple Sport Band

حزام مثالي لعشّاق الرياضة، متوافر بألوان عديدة، يمكن غسله بسهولة ولا خوف من التقشير بسبب الرطوبة والمياه. يناسب الشخص الذّي يتميّز بأسلوب رياضي والذي يبحث عن حزام من السيليكون بدلاً من المعدن أو النسيج. مريح على اليد وناعم وموثوق منه ومن جودته العالية. سعر الحزام حوالي 40 دولار أمريكي.

حزام جلدي

سوار ساعة ابل
حزام جلدي Baseus Apple Watch Band

من الأحزمة الجلدية الرّخيصة، لكنّها تبدو ثمينة ومرتّبة وغير قابلة للخدوش. هو مصنوع من الجلد الإصطناعي، ليكون تصميماً مختلف بمهارة الأشرطة الجلدية والمشبك الذّهبي الملفت للنّظر. متوافر بالعديد من الألوان وسعره لا يتعدّى ال 20 دولار أمريكي.

حزام نايكي سبورت

سوار ساعة ابل
Apple Nike Sport Band

تصميم متاح بألوان حيويّة نابضة بالحياة وبأسعار مماثلة للأحزمة الرياضية العادية. هذا الحزام مناسب للأشخاص الذين يعانون من فرط في التعرق من خلال الفجوات الصغيرة التي تساعد البشرة على التّنفس بسهولة. هو مصنوع بالتعاون مع نايك.

حزام نايلون

سوار ساعة ابل
Apple Woven Nylon

حزام أبل المنسوج بالنايلون يناسب أولئك الذين يبحثون عن شيء أكثر تقليدي وكلاسيكي. متوافر بسعر 50 دولار أمريكي، وموجود بمزيج مختلف من الألوان.



تعليقات‎