سناب شات تطرح تحديثاً جديداً بمميّزات رائعة!

سناب شات تطر تحديثاً جديدا بمميّات رائعة

سناب شات تطر تحديثاً جديدا بمميّات رائعة

يحاول تطبيق "سناب شات" أن يجمع أكبر كم ممكن من المستخدمين بعد أن حصد شعبيّة كبيرة وصلت لأكثر من 100 مليون مستخدم، ولكنّه مازال يطمح لرفع رصيده أكثر.

في إطار هذه الفكرة يقدّم التطبيق تحديثات من فترة لاخرى لتتناسب مع متطلّبات الناس ولكي يعرض أفكاراً جديدة عليهم.

ias

أطلقت خدمة "سناب شات" تحديثاً جديداً، يعمل على نظام أندرويد وآي او اس ولعلّ ابرز مميّزاته إضافة خدمة العدسات من خلال الكاميرا الخلفيّة.

يقدّم هذا التحديث بعض التعديلات على نظام الخدمة بحيث تم إضافة إمكانية الرد على تسجيلات الأصدقاء تزامناً مع مشاهدة التسجيل مما يتيح للصديق أن يرى المحادثات مع التسجيل.

إضافة إلى ذلك، يتيح التحديث الذي يحمل الرقم 9.20.1 دعم العدسات في الكاميرا الخلفية بعدما كانت هذه الخاصيّة مربوطة بالكاميرا الأماميّة فقط، ويتّكل على هذه الخاصيّة لجلب أكبر عدد ممكن من المستخدمين كونها تضفي المرح والأجواء الإيجابية بين المستخدمين.

وكانت قد بدأت موضة العدسات أو المعروفة بإسم Lenses منذ شهر أيلول وقد استٌخدمت في أكثر من 10 ملايين صورة، واشتهرت بصور السيلفي كونها تتكل على تقنية "الواقع المعزّز" وإضافة بعض الأمور مثل الحركات والشنبات والنظارات على المستخدم.

بهدف زيادة عائداتها، قامت الشركة ايضاً بوضع الإضافات على تطبيقٍ آخر إسمه "متجر العدسات lens store" وهو تطبيق مدفوع يعمل على إبقاء جميع العدسات التي يتم تبديلها من فترة لأُخرى في "سناب شات". 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية