سمات البلايستيشن ستور الخاص بال PSP

سمات بلايستيشن ستور الخاص بال PSP

متجر البلاي ستيشن المعروف باسم بلاي ستيشن ستور، هم مخزن رقمي متاح لمستخدمي البلاي ستيشن 3 و 4، فيتا والبلاي ستيشن المحمولة PSP. يقدم هذا المتجر مجموعة من محتويات قابلة للتحميل سواء لشرائها أو لتحميلها مجاناً. المحتويات المتاحة تشمل ألعاب كاملة، مقطورات أفلام، مواضيع للهاتف… يتم تحديث متجر بلاي ستيشن ليشمل محتوى جديد كل يوم ثلاثاء، وكل يوم اربعاء. سوف نتحدث في هذا المقال عن البلاي ستيشن المتوفر لل PSP.

ias

في الطرح الأول لمتجر بلاي ستيشن، كان أصحاب ال PSP يتمكنون من الوصول إلى قسم ال PSP من المتجر عن طريق الاتصال بال PS3. كان هذا يعني أن فقط اصحاب ال PSP الذين كانوا يمتلكون PS3 بإمكانهم الوصول إلى ألعاب ال بلاي ستيشن وان والمحتويات الأخرى المتوفرة حصرياً في شبكة البلاي ستيشن. لهذا السبب قامت شركة أبل عام 2007 في آسيا، بإطلاق متجر بلاي ستيشن خاص بال PSP، وكان يمكن الحصول عليه من خلال متصفحات الانترنت المعتمدة على أجهزة كمبيوتر ويندوز. وبعد ذلك بعام، في 15 تشرين الأول 2008، تم الإفراج عن برنامج Softwar S لل PSP. لأول مرة أصبح بإمكان أصحاب ال PSP الوصول إلى المتجر مباشرة على جهاز ال PSP الخاص بهم.

وبعد أسبوعين، أعيد إطلاق متجر ال PC، وهذه المرة كان المستخدم قادراً على الوصول إليه عن طريق إدارة ال PSP، كما هو الحال مع البلاي ستيشن 3.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية