سلاسل رجالي 2018... موضة متجذّرة منذ العصور القديمة!



هل يبدو أن هناك نوعًا ما من العوائق الثقافية عندما يتعلق الأمر بالرجال الذين يرتدون المجوهرات ... خاصةً القلائد؟

سلاسل رجالي 2018

كلا، فقد كان الرجال يرتدون المجوهرات منذ العصور القديمة، فالمجوهرات التي يضعها الرجال تعرض القوة والثقة والتراث والشعور بالأناقة والشجاعة.

يمكن أن تكون السلاسل دقيقة وعملية، أو يمكن أن تكون قطعًا كبيرة وجريئة، لكنها أنيقة، وتستحق استثمارًا كبيرًا.

اكتشف أحلى السلاسل الرجالية لعام 2018:

Men’s 14k White Gold 8.3mm Cuban Chain Necklace

سلاسل رجالي 2018

هي عبارة عن وصلات ثقيلة من الذهب الأبيض المستدير، مع تشطيب نهائي عالي، ومنأحلى السلاسل الرجالية، منسوجة بإحكام لإعطاء هذه السلسلة الذهبية للرجال مظهرًا جذابًا. ستبدو مثيرة للغاية مع طوق القميص المفتوح لتحصل على مظهر ينضح كلاً من ثقتك وأسلوبك.

Coordinates Collection Liberty Necklace

سلاسل رجالي 2018

المجوهرات التي تحمل أهمية المكان والزمان هي أفضل نوع من المجوهرات. ستتولى شركة "كوردينيتس كوليكشن" Coordinates Collection تحديد موقع أي وجهة تختارها وتنقش خطوط الطول والعرض على قلادة معلّقة تحمل اسم المدينة على الجانب الآخر. الأرقام هي طريقة دقيقة للحفاظ على تلك المدينة الخاصة القريبة من قلبك.

Men’s 14k Yellow Gold 5.5mm Hollow Diamond-Cut Rope Chain Necklace

سلاسل رجالي 2018

تم صنع هذه السلسلة من الذهب الأصفر 14 قيراطًا للرجال مع مزيج رائع من الروابط البيضاوية التي تشكل نمطًا ملتويًا لإنتاج حبل منسوج، مما يعطيها تأثيرًا لولبيًا ساحرًا. وتضفي المناطق المسطّحة المليئة بالماس على الروابط مزيدًا من التألق. وهي تعتبر واحدة من أكثر أنماط سلاسل الرّجال تنوعًا وتقديرًا، لأنها لديها مظهر متشابك جذاب.

14k Yellow Gold Diamond-Cut Spiga Round Wheat Chain Necklace

سلاسل رجالي 2018

هذا الأكسسوار مصنوع من الذهب الأصفر المصقول عيار 14 قيراطًا من خلال أربعة فروع من الذهب، كلها متشابكة. هذه السلسلة الجريئة هي هدية مثالية لنفسك، أو إذا كنت تبحث عن الهدية المثالية لشخص مميز، فإن هذا الإختيار صائب لأنك قد تكون قد اخترت أحد أفضل سلاسل الذهب للرجال.



تعليقات‎