اكتشف سحر عطر روبرتو كافالي المميز!

سعر عطر روبرتو كافالي الرجالي

عطر روبرتو كافالي من العطور الجميلة التي تندرج في لائحة العطور الرجالية الرائعة التي تألقت في العالم كله من خلال النجاح في ابتكار العطر الفريد الأقرب والأحب الى قلب الرجل. تعرف من خلال هذا المقال على أبرز التفاصيل المتعلقة في هذا العطر الجذاب!

ias

إنه العطر الذي يعبر عن رائحة مميزة للرجال، أطلق منذ عام 2013 من قبل دوميتيل بيرتييه (Domitille Bertier) وكليمنت غافاري (Clement Gavarry).

لعبت مكونات هذا العطر دورا بارزا في استكمال الابتكار والنجاح للوصول الى خاتمة التألق والإبداع. فاختلفت وتنوعت بين الأزهار والأخشاب الدافئة والقهوة، إضافة الى الروائح المستخرجة من جوزة الطيب والهيل والفلفل الأسود. هذا المزيج الرائع، ميّز سحر العطر الراقي وكان السبب في نجاحه وانتشاره في العالم.

إذا كنت تبحث عن عطر روبرتو كفالي فيمكنك إيجاده في العديد من المحلات المخصصة لبيع العطور، خاصة في المولات المنتشرة في السعودية. من هذه المتاجر نذكر متجر "هارفي نيكولز" الموجود في الفيصلية مول، طريق الملك فهد، العليا في الرياض. إن سعر هذا العطر في المملكة العربية في الآونة الأخيرة وصل الى 134 ريال سعودي.

يسافر فيك هذا العطر الى عالم جميل بواسطة تركيبته الغنية الساحرة التي دققت ومزجت التفاصيل الصغيرة لتكون على قدر المسؤولية ولتكون رغبة الرجل المتألق والبارز، الباحث عن الجمال والجاذبية.

اقرأ أيضا: أفضل عطور الماجد

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية