تعرف الى سعر ساعة سوني 2



سعر سوني 2

تواترت في هذه الأوقات الساعات الذكية من علامات تجارية لامعة في العالم الحالي، وبات التنافس حادا بين الشركات كلها لاحتلال المراكز الأولى. من أروع هذه الساعات، ساعة سوني الذكية 2، التي تتميز بالكثير من المميزات العصرية.

إن هذه الساعة مقاومة للمياه، وتتوي على تقنية البلوتوث لنقل الملفات واستقبالها، كما تساعد في نقل معلومات المكالمات وكل الرسائل النصية التي قد تصلك. من أكثر الميزات التي تلفت النظر هي المنبهات والتحكم بالصوتيات، بالإضافة الى تخلى الشركة عن استخدام البلاستيك في صناعاتها واستبدالها بالألومينيوم والفولاذ.

للمطاط الأسود الذي يمكن استبداله بالحزام الذي تريد، الدور الأساسي في إضفاء النعومة والشياكة الى هذا التصميم الذكي الفريد، والخفيف الوزن، ليكون النموذج السلس على المعصم.

سعر سوني 2

أسعار ساعة سوني الذكية في:

أميركا: 200$

السعودية: 750 ريال

الامارات: 734 درهم

الكويت: 56 دينار

قطر: 728 ريال

البحرين: 75 دينار

عمان: 77 ريال

سعر سوني 2

هذه الساعة الذكية من شركة سوني العالمية، من أروع الساعات الذكية التي تتألق في العالم بجمالها الخارق وبمواصفاتها الشاسعة التي لا تزول. فضلا عن فعاليتها في الطغيان على قلوب الناس بكل رقة وثقة، لأنها منذ نشوئها كونت محبة لأنها أعطت بمحبة، فلم تخذل محبي الساعات الذكية، إنما كانت على قدر المسؤولية وامنت كل الاحتياجات الذي يرغب بها الشخاص. والأبرز في هذه الماركة، هو استقلالها في التفكير والأداء، فصنعت نفسها بنفسها.



تعليقات‎