هذا هو سعر ساعة قوتشي الجديدة لتزيد من تألّقك هذا العام

سعر ساعة قوتشي الجديدة

لطالما كانت قوتشي Gucci العلامة التّجارية السّباقة في مواجهة التّحديات وفي تقديم أروع الأكسسوارات بغضّ النظر عن نجاحها في عالم الأزياء.

استطاعت من دون أن يرفّ لها جفن على التّقدم بشكل لا يصدّق نحو الأفضل، وقدّمت الملابس والأكسسورات الرّائعة المبدعة، والسّاعات الفاخرة.

ias

في المجموعة المميّزة لهذا العام، كانت ساعة "قوتشي دايف" Gucci Dive Quartz Stainless، من أجمل النّماذج التّي أبهرت عشّاق السّاعات.

للساعة عدد من المواصفات المميّزة، تتبع حركة الكوارتز ومصنوعة من الفولاذ المقاوم للصّدأ والحزام مطّاطي مناسب للرّجال ولمسه ناعم جدّا على المعصم. أما الزّجاجة هي من كريستال الياقوت والساعة مقاومة للمياه حتّى عمق 200 متراً.

وجه الساعة يغطّيه رأس النّمر الذّي يفتح فمه بشراسة، للتّعبير عن الرّجولة والقوّة والشّخصية المميّزة لكلّ شخص يحمل هذه السّاعة. سعرها حوالي 650 دولار أمريكي، وهو سعر مناسب للجميع وليس باهظاً بالنسبة لساعات الماركات العريقة الأخرى.

ساعة قوتشي الجديدة من مجموعة 2017 للرجال، تليق على معصمك، وتعبّر عن الطابع الفريد وأسلوب الماركة الرّفيع في إبراز جماليّات الأكسسورات. ناعمة وملفتة للنّظر ويمكن الوثوق بقدرتها بتحقيق الأهداف والطّموحات.

هذه العلامة التّجارية الإيطاليّة الفاخرة، تبقى عنوان الجمال والأناقة في عالم الأزياء وفي عالم الأكسسورات والسّاعات، لأنّها تبحث دائماً عن الأفضل لتعبئة الفراغ والنقص في حياة الرّجل من دون أن يشعر بها. اشتري هذه الساعة واستمتع بمواصفاتها الرفيعة وبشكلها ومضمونها السّاحر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية