هذا هو سعر ساعة سامسونج Galaxy Gear!



سعر ساعة سامسونج جير

كشفت سامسونج عن الساعة الذكية "سامسونج جالكسي قير" التي تميزت بالإبداع والبعد النظري المميز، وببعض مهام الهاتف المحمول، إنها إطلالة غريبة من شركة سامسونج التي تألقت وزادت من شهرتها بفعل هذه الساعة الرائع. تتمتع هذه الساعة بسماكة شاشة تصل الى 1.63 إنشا، وبكاميرا مميزة من 1.9 ميغابيكسل. أما ذاكرة التخزين هي الشيء الأروع إذ أنها تتسع لبيانات حتى ال 4 GB...

للساعة القدرة على اجراء واستقبال المكالمات الهاتفية، وانشاء مذكرات فيديو وتلقي الاشعارات للنصوص التي قد تصلك وغيرها من التنبيهات الأخرى. بالطبع كل هذا قد يتطلب اتصال بلوتوث مع جهاز متوافق مع ماركتها.

سعر ساعة سامسونج جير

أما بالنسبة للمواصفات الأخرى، فقد تتضمن أجهزة استشعار، تساعد في تحديد الخطوات المتعلقة باللياقة البدنية بكل تفاصيلها، أما بالنسبة الى عمر البطارية فقد يمكن استخدامها ل 24 ساعة متواصلة وباستخدام منتظم.

من المواصفات الأخرى التي تتميز بها هذه الساعة، هي إمكانية إجراء المكالمات الصوتية والمرئية، كما تساهم في ضبط المنبه واستقبال الرسائل البريدية والنصية.

Galaxy Gear هي من أفضل الساعات الذكية التي تألقت ونجحت في استكمال المواصفات في كل خطوة وعند كل تصميم جديد، لذلك تألقت وسارت على طريق الجاذبية والنجاح، حتى باتت اليوم الساعة التي اختارها الناس لأنها الأنجح والأروع

سعر ساعة سامسونج جير

أسعار ساعة سامسونج Galaxy Gear:

في أميركا: 300$

في السعودية: 1,124 ريال

في قطر: 1,124 ريال

في البحرين: 1,124 دينار

في الامارات ودبي: 1,124 درهم



تعليقات‎