ما هو سعر ساعة رولكس التي تتمنى ان تحصل عليها؟

سعر ساعة رولكس

منذ إنشائها عام 1905، لمع إسم رولكس في العالم لأنّ الشركة حقّقت الشهرة حتى في أولى خطواتها بعد تقديم تصاميم أنيقة وقطع استثنائيّة.

منذ بدايتها، كانت أهداف الشركة ثورية، لأنها كانت تخطط للشهرة والتوسّع في كل بلدان العالم وقد حقّقت هذا الهدف بنجاح، منذ بدأت وحتى اليوم.

ias

مجموعة رائعة من ساعات رولكس للرجال ستعرض لتتمكّن من اختيار النموذج المناسب ولتعرف سعر كل واحد لمقارنته بميزانيتك وقدرتك المادية:

رولكس إكسبلورر II

هذه الساعة هي تجسيد للعلاقة بين رولكس والإستكشاف، دقيقة وموثوق بها وواضحة. التصميم أنيق يتميز بحالة من الفولاذ المقاوم للصدأ وبسوار فخم للغاية. يتميز الوجه البسيط والجريء بلونه الأبيض النظيف مع علامات الساعة، ونافذة لعرض التاريخ في موضع الساعة 3. سعر الساعة هو 6500 دولار أمريكي.

رولكس سابمارينر

ذي سوبارينر هو نموذج شعبي من رولكس، تتميز الساعة بالحركة الأوتوماتيكية وبحلقة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول وسوار أويستر مع مشبك. وتتميز العلبة بقطر 40 ملم بحافة دائرية سوداء من السيراميك، وتحتوي على قرص أسود أنيق مع يد مضيئة ومؤشرات ساعة. الزجاجة مصنوعة من ياقوت الكريستال مقاومة للخدوش. سعر الساعة هو 12 ألف دولار أمريكي.

رولكس سيليني 50525

سيليني قد تكون واحدة من ساعات رولكس الأكثر أناقة، هذا النموذج يلتزم بالمقوّمات الجمالية للماركة ويحافظ على التصميم الفاخر. التصميم المصقول والمتطور يتميز بحركة تلقائية سويسرية و 50 متراً من مقاومة الماء. سعر الساعة هو 19 ألف دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية