اكتشف سعر ساعة أديداس 2018!



عندما يتعلّق الأمر بالصناعات الرياضية الفاخرة، بما يخص الأحذية والملابس الرياضية والأكسسورات البسيطة التي تساعد الرياضي، قد يلوح في الذهن اسم الماركة الرياضية العريقة أديداس.

سعر ساعة اديداس 2018

هي شركة لا مثيل لها، من أروع الشركات التي تنتج سنوياً أحلى المجموعات للرجال والنساء والأطفال والأولاد ومختلف الأعمار، وهي تقدّم الكثير. اليوم، تحتلّ ساعات اليد الرجالية منبراً مميزاً في الشركة، وتتطور في كل مرّة لتكون أفضل من الساعات الأخرى المنتجة من قبل.

إليك هذه الساعات الأروع من أديداس لهذا العام حتى تكون صاحب الإطلالة الرياضية الأروع:

PROCESS\_L1 WATCH

سعر ساعة اديداس 2018

ساعة أتوماتيك من أديداس للرجال، الحزام من الجلد الكحلي الفاتح، الوجه من الفولاذ الذهبي، العقارب أنيقة للغاية، ولا أرقام عند مؤشرات الوقت. الساعة كاجوال لكل يوم، سعرها على موقع أديداس الرسمي 100 دولار أمريكي.

PROCESS\_SP1 WATCH

سعر ساعة اديداس 2018

ساعة رياضية من أديداس، مثالية للإرتداء مع الملابس السبورت والكاجوال، اللون الأصفر يساعدها لتتألق على المعصم بكل ثقة. سعر الساعة على موقع أديداس الرسمي هو 75 دولارا أمريكيا.

CYPHER\_M1 WATCH

سعر ساعة اديداس 2018

تم تصميم CYPHYER_M1 خصيصًا للرياضة ولمحبي الرياضة والتمارين الرياضية. هي ساعة من الستانلس ستيل، كلاسيكية عصرية وكاجوال، يمكن استعمالها كل يوم، لأنها تليق مع مختلف الأزياء. سعر الساعة على موقع أديداس 190 دولارا أمريكيا.

DISTRICT\_L1 WATCH

سعر ساعة اديداس 2018

ساعة أديداس أوريجينال، الحزام من الجلد الفاخر البني اللون، لا أرقام موجودة على الوجه المستدير. أنيقة على المعصم ويمكن أن تمنحك الوقت بدقّة كاملة. ناعمة على المعصمة ومتاحة بسعر 130 دولارا أمريكيا.



تعليقات‎