من هو المصارع العربي المحترف في WWE؟

سامي زين المصارع العربي المحترف

سامي زين المصارع العربي المحترف

سامي زين Generico محترف المصارعة العربي

إنّه المصارع الذي إحترف الفنون القتاليّة، الكندي من أصلٍ عربي سامي سيبي أو المعروف بإسم سامي زين أو جينيركو، بدأ مسيرته في عالم المصارعة منذ صغره ومن ثمّ إحترف ليلعب بأهم الإتحادات العالميّة مثل NXT و WWE.

ias

بدأ سامي زين مسيرته في NXT سنة 2002 كان آنذاك يلبس القناع، واستمرّ حتى العام 2013 حتى إنتقل لـ WWE، أمّا فأصبح يلعب من دون قناع وبدأت شهرته تزيد. عندما مان سامي في NXT فاز في 11 ديسمبر 2014 على أدريان نيفل وحقّق بطولة NXT لأوّل مرة في حياته.

بعد هذا الفوز أصبح إسم سامي زين يلمع، فبدأ المصارعون يستهدفوه لإنتزاع لقب بطل NXT منه، فبات أكثر شهرةً على الصعيد العالمي.

في بداية عام 2013 إنتقل سامي زين لـWWE ولعب مبارياتٍ عدّة وهزم نجومٌ كبار مثل أنطونيو سيزارو وكيرت هاوكنز، بريز وكيد، وفي 4 أيار قدّمه البطل العالمي بريت هارت كمنافس لجون سينا في تحدي U.S. Open Challenge ولكنّه خسر أمام البطل جون سينا رغم أنّه قدّم آداءاً رائعاً.

فصمّم لسامي زين شخصية في لعبة WWE 2K15 على العاب الفيديو الخاصة بـXBOX وPlaystation كونه أصبح مشهوراً عالميّا ومازال إبن الـ30 عاماً يتسكمل مسيرته في عالم المصارعة ويرفع إسم العرب عالياً كونه أحد أهم المصارعين العرب في عالم الإحتراف، فهل سيكون باباً يفتح أمام اللاعبين الهواة العرب ليصلوا للإحتراف؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية