سامسونج جير آس 3 بمواصفاتها الواسعة الأبعاد!



منذ فترة وجيزة، أعلنت شركة سامسونج المتألقة في صناعة الساعات الذّكية المتطوّرة، عن ساعة اليد الذّكية سامسونج جير آس3.

سامسونج جير اس 3

الشركة وخلال تقدمتها الساعة الجديدة، وعدت محبي الساعات أنّها على استعداد كامل لتقديم خيارات متنوعة وأجهزة مناسبة لكل الناس، وهذا فعلاً ما حققته بعد انتشار هذه الساعة الذّكية في السوق.

الساعة مناسبة للأشخاص الذّين يمضون وقت الفراغ في البحث عن الرّشاقة وعن النشاط البدني، وهي موجودة بإصدارين، واحد رياضي والآخر كلاسيكي لتجمع في هاتين الساعتين الأناقة وتعزز مزايا السّاعات الذّكية.

هذه الساعة مقاومة للمياه، وتتميّز بمعيار IP68، أما الزّجاجة فهي مخصّصة للساعات الذّكية لتكون مقاومة للصدمات والضربات والخدوش خلال ممارسة التمارين الرياضية، أو خلال العمل.

سامسونج جير اس 3

كل مستخدم قادر أن يرسم على الشاشة والكتابة عليها وإرسال الرسائل الى الأصدقاء، كما يمكن استقبال المكالمات أو رفضها، وتنظيم المنبّه من خلال الإطار الدائري الشكل الموجود على جانب ساعة سامسونج جير.

تتّسم أيضاً هذه الساعة بتطبيق ال Reminders والذي يخوّل كل شخص يملك هذه الساعة، أن يكتب الملاحظات ويدوّن الأفكار عليها لعدم نسيانها وتسجيل المواعيد وتاريخ الإجتماعات وكل شيء له علاقة بالحياة الشّخصية والمعلومات التي لا يمكن نسيانها...

في الساعة أيضاً تقنية ال GPS التي تسمح لك مراقبة الموقع الجغرافي وإرسال رسالة عن الموقع للأصدقاء او لأي شخص تريد. تتميّز الساعة بالكثير من التّطبيقات، وهي من الساعات الذّكية الناجحة والتي زادت شهرتها في العالم نظراً لمواصفاتها الرائعة وتطبيقاتها المميّزة.



تعليقات‎