اعتمد على النقاط في بطاقاته..سافر في افخم الطيران في درجة الاعمال!

سافر في درجة الاعمال ب 76 دولار فقط

نعمل بكدٍّ طوال السنة حتى نتمكّن من تمضية إجازة صيفية تناسب إمكانيتنا وقدراتنا المادّية.

على ما يبدو ان سام هيوانغ، يعمل كثيراً لا بل أنه ينفق الكثير من الأموال ذلك لأنه جمع في بطاقات الإئتمان الخاصّة به أكثر من 13500 ميل. هذه النقاط التي جمعها جعلته يعيش تجربة العمر من الرفاهية والفخامة مع خصم بنسبة 90% على كامل رحلته.

ias

انطلق رحلة سام من مطار جاكارتا وصولاً الى طوكيو حيث دفع فقط مبلغ 76$ دولارا أمريكيا مقابل تذكرة السفر. فما هي تفاصيل هذه الرحلة؟

رجل الأعمال سام هيوانغ اختار ان يسافر على متن الطيران الإندونيسي حيث اختار ان يجلس في درجة رجال الأعمال. بدايةً، استقبلته مضيفة الطيران ثم الشيف الخاصّ بالطائرة الذي حرص ان يطهو له طبقاً خاصّاً به ويقدّمه له شخصياً. هيوانغ، اصطحب معه والده وذلك ليحتفل معه بعيد ميلاده ال 60. إحدى المضيفات اهتمّت ان يبقى مرتاحاً: حيث سارعت الى مساعدته في خلعه حذائه وتأمين راحته.

يخبر سام أن سيارة مرسيدس أقلّته الى المطار ثمّ وصل عاملان من هناك واهتّما بنقل الأمتعة وتسوية كل الأوراق الضرورية.

مقاعد الطائرة في هذه الدرجة الفخمة أكثر من رائعة حيث يمكنك الاستلقاء والنوم بكلّ سهولة.

لتصبح هذه الرحلة أجمل: اختار سام ان ينام مع والده في أفخم الفنادق في طوكيو لمدّة ليلة واحدة، وذلك باستعمال النقاط التي جمعها دون الحاجة الى ان يدفع فلساً واحداً. تكلفة الليلة الواحدة في Park Hyatt Hotel هي 1000 دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية