حان الوقت لتحديث ساعة CHRONO CELTICATM من شاريول!

ساعة CHRONO CELTICATM من شاريول

إن Charriol هي علامة مترفة عريقة للساعات والمجوهرات الراقية والأكسسوارات، وتشمل أيضاً العطور والنظارات واللوازم الجلديّة.

تأسست العلامة في عام 1983 على يَد رائد الأعمال الفرنسي فيليب شاريول، ولا تزال مؤسّسة عائليّة مستقلّة لغاية اليوم.

ias

يظهر أسلوب CHARRIOL الفريد في مجموعة العلامة الأكثر شعبيّةً CELTIC™ Collection، إنها تشكيلة من الطرازات المسجلة ببراءة اختراع والمصنوعة من كابلات ذهبية وفولاذية تشيد بفنّ هذه الحضارة الأوروبيّة القديمة بشكلٍ معاصر.

واستعداداً لمعرض بازل العالمي لعام 2016، تم تحديث ساعة Chrono CELTICATM بقطر 44 ملم المخصصة للرجال من خلال ميناء جديد وإطار لمسي من البرونز الأحمر وعقارب لافتة باللون الأحمر.

يقوم الأسلوب الحديث بتقديم وظائف متعددةللساعة الفخمة، نظام حركة كرونوغراف من الكوارتز لتشغيل عقرب الثواني وتاريخ اليوم – كلّ ذلك مع سهولة قراءة رياضيّة واضحة.

تأتي السوارات المتوفرة بنموذج كابلات من ستّة صفوف مع مطاط رياضي وتحمل الأجزاء الناتئة من علبة الساعة التي يرتبط بها السوار نقش رمز CHARRIOL. مع الخيارات المتوفّرة لكلّ من العلبة الصلبة ومؤشرات الإطار ومجموعة من أربعة ألوان، تكفي هذه العناصر لتحفيز شغف الرجل بالساعات وجعل القلب يخفق.

وتتمتع الساعة بألوان جديدة، بما في ذلك الأسود الخالي من اللمعيّة أو لمسة نهائيّة باللون الرمادي البرونزي، ممّا يضفي لمسة ذكوريّة رياضيّة على القطعة.

ويستخدم فيليب شاريول الذي يشتهر بحبّه لرياضة السيارات، ساعة Chrono CELTICATM لتوقيت سيارات السباق على الحلبة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية