ساعة Avigation Watch Type A-7 1935 من لونجين تكريما لرواد الطيران

ساعة Avigation Watch Type A-7 1935 من لونجين

تكريما لإنجازات رواد الطيران العظيمة، استوحت لونجين من تاريخها العريق لإنتاج قطعة استثنائية تحمل اسم: Longines Avigation Watch Type A-7 1935.

ففي مطلع القرن العشرين، ارتبط اسم الدار السويسرية بالطيارين الذين خلفوا بصمة خالدة من خلال إنجازاتهم الرائعة. تعكس ساعة Avigation Watch Type A-7 1935 الروابط التاريخية بين لونجين وعالم الطيران. ويجمع جهاز الكرونوغراف الكلاسيكي هذا ميزتي الأداء والدّقة الضروريتين لهذا المجال.

ias

تتميز ساعة لونجين بظلال عسلية اللون وميناء بزوايا مدروسة تسمح للطيارين بقراءة المؤشرات دون الإضطرار الى تحرير مقبض التحكّم الخاص بالطائرة. من هنا، تتصدّر هذه الساعة الطليعة لدى عشّاق الدار السويسرية مجسّدة بذلك خبرة لونجين الصناعية.

كما تتألق بمينائها ذي زوايا بقياس 40 درجة عند جهة اليمين، والذي يضم 12 رقماً عربياً باللون العسلي. توفر هذه الأخيرة قراءة واضحة للساعة وتتناقض مع الميناء المطلي بالورنيش الأبيض. اخيرا، تضمن عجلة الميزان المصنوعة بأسلوب سكة القطار سهولة قراءة الدقائق، فيما زُودت علبة الساعة بتاج مخدد أنيق.

إنها قطعة جرئية بتصميم فريد تلبي معايير الأداء والدقة الأساسية في عالم الطيران، وبالتالي لا شيء يضاهي ساعة Longines Avigation Watch Type A-7 1935.

تضم علبة الساعة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والتي يبلغ قطرها 41 مم كاليبر L788.2 وحركة ذاتية التعبئة مسننة ومُصنّعة حصريًا لدار لونجين، تُيح السيطرة على وظائف الكرونوغراف المختلفة (الطاقة، الوقف واعادة الضبط) من خلال الضغط على زر مُثبت داخل التاج المخدّد. ويكتمل جمال الساعة من خلال العقارب الزرقاء االفولاذية الأنيقة التي تأخذ شكل الاجاص والمطلية بالورنيش العسلي، كذلك حزام بني من جلد التمساح.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية