أفضل ساعة يد رياضية لحساب السعرات الحرارية

ساعة يد رياضية لحساب السعرات الحرارية

قد تكون السّاعة الرياضية غير ذكية وذلك من خلال شكلها الضخم وقدرتها على مقاومة الضّربات، وقد تكون الساعات الرياضية ذكية مع المواصفات العديدة.

تعتبر الساعات الرياضية الذكية اليوم من أحسن الأكسسورات التي ترافق الرياضي، وهي فعلاً كذلك لأنها تسهّل أمامه الكثير من الأمور وتساعده لمتابعة النشاط الرياضي ومدّه بالمعلومات حول النشاط، فضلاً عن دورها في حساب السعرات الحرارية.

ias

الرياضي الذي يعشق الرياضة، هو من أكثر الأشخاص الذي يهتمّ بحساب السعرات الحرارية، ليعرف عددها الذي حُرق خلال التمرين الرياضي، وهذه الساعات هي الأولى بهذه المهمّة:

The Nike+ Fuelband SE

تقدم هذه الساعة ميزات متعددة لمساعدتك على زيادة مستوى النشاط وتتبع التدريبات الخاصة بك. يحافظ FuelBand على الوقت ويساعدك أيضا لحساب السعرات الحرارية ويسجل الأميال التي قطعتها. إذا قمت بتسجيل جهازك على NikePlus.com ، فإنه يرتبط حتى بالهاتف الذكي بحيث يمكنك الوصول بسهولة إلى البيانات الخاصة بك. تبدأ الأسعار من 149 دولارا أمريكيا.

Garmin FR 70

تتميز Garmin FR 70 بتصميم تقليدي، لكن ما تزال يحتوي على الميزات التي تبحث عنها لمساعدتك في تتبع تقدمك أثناء التمارين. تتتبع FR 70 الوقت الحالي والسعرات الحرارية التي تم حرقها ومعدل ضربات القلب. تبدأ الأسعار من 129 دولارا أمريكيا.

Nike+ Sportwatch GPS

في حين أن جهاز Nike + Sportwatch GPS يشبه أيضاً الساعات الذكية التقليدية، إلا أنه يتضمن تقنية متقدمة لمساعدتك على تتبع تفاصيل لياقتك البدنية. تحافظ Sportwatch على الوقت أثناء مراقبة معدل ضربات القلب وتتبع السعرات الحرارية التي تم حرقها وسرعة التشغيل والمسافة المقطوعة والوقت اللازم وعدد الفواصل والفترات الزمنية المكتملة. تبدأ الأسعار من 120 دولارا أمريكيا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية