استمتع بمميزات ساعة هوبلوت كلاسيك فيوجن الجديدة!

ساعة هوبلوت كلاسيك فيوجن

للمرة الثالثة على التوالي تتجدد الشراكة بين شركة الساعات العالمية هوبلوت و"ووتش غاليري" Watch Gallery لابتكار ساعة بكمية محدودة لا تتخطى ال 35 ساعة مطروحة في كل أنحاء العالم.

ias

كان الهدف الأساسي في تصميم ساعة تتبع النمط الرياضي المتأثر بالأسلوب الكلاسيكي لساعات العلامة التجارية الفاخرة، وتطويرها من خلال نظام الفيوجن مع علبة منقوش عليها عدد النسخة الذي يتراوح ما بين الـ 1 والـ 35.

إنها ساعة من صناعة الساعات السويسرية الراقية، تتميز بالحركة الأوتوماتيكية واحتياطي طاقة يدوم لمدة 42 ساعة، مع نافذة صغيرة لتحديد التاريخ قرب الساعة الثالثة، ووجه مصنوع من التيتانيوم المصقول. سوف تلاحظ أيضا كريستال الياقوت الأزرق المضاد للانعكاس وحزام المطاط الفخم.  هذه الساعة مقاومة للمياه على عمق 50 مترا، ومضادة للصدأ بفضل المكونات ذات الجودة العالية، كالفولاذ المقاوم لكل الخدوش والضربات. لذلك ينصح بشرائها قبل فوات الأوان وانتهاء الكمية المحدودة لأجمل الساعات في مجموعة هوبلوت الراقية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية