ساعة توربيون متطورة من أوليس ناردين!



ها هي التقنيات المتطورة والآليات المبتكرة تسيطر مجددا على ساعة من مجموعة أوليس ناردين، وهي ساعة غراند ديك مارين توربيون GRAND DECK MARINE TOURBILLON.

ساعة متطورة من اوليس ناردين

هذه الساعة عالية الدقة ذات التصميم المستوحى من البحار، إذ يقترن ميناء الساعة بفن التطعيم بالخشب الذي يجسد سطح السفينة، كما غلب على عرض الوقت الفرادة والابداع، إذ يدل الصاري الذي تجره الأسلاك على الدقائق، أما الساعات فتعرض على قرصين متحدين في المركز.

إنها ساعة مصنوعة من الذهب الأبيض، وتكنولوجيا رائعة في ظاهرها غير أنها عملية فائقة التعقيد. ونظرا الارتباط هذا النموذج بتوربيون ال 60 ثانية الطائر، يعمل هذا النظام المسجل من خلال الياف متينة ومتطورة وأرق من شعرة الانسان.

ساعة متطورة من اوليس ناردين

إنها تجسد تكنولوجيا استثنائية وتصميما بحريا خاصا بمجموعة GRAND DECK MARINE TOURBILLON ذات الميزات الاسطورية. كما تتمتع بالكرونومتر البحري لأنها متخصصة في انتاج أجهزة للملاحة البحرية العالية الدقة التي ساعدت في التغلب على الصعوبات في المحيطات منذ القرن التاسع عشر.

في هذه المجموعة الجديدة، تعيد الشركة ابتكار هذه الصفات السابقة لتلائم العصر الحديث، والنتيجة كانت في هذه الساعة التي أنتجت مرتكزة على الخبرة وعزة الابتكار.

ساعة متطورة من اوليس ناردين

يتضمن كاليبر UN-630، ذو التعبئة اليدوية (توربيون ال 60 ثانية الطائر) 469 مكون ويتأرجح على تذبذب 3 هرتز. بالرغم من متطلبات الطاقة الكبيرة التابعة لعرض الصاري، الا أن الحركة توفر دقة عالية واحتياطي طاقة يصا الى أكثر من 48 ساعة.

تتضمن علبة ساعة GRAND DECK MARINE TOURBILLON علبة من الذهب الأبيض، يبلغ قطرها 44 ملم ومقاومتها للماء تصل الى 100 مترا. إنها ساعة رائعة ومميزة تستحق التقدير والتألق وتتميز بمجموعة أوليس ناردين الراقية. كما تتوفر هذه الساعة بطبعة استثنائية من 18 قطعة مع حزام من جلد التمساح ومشبك قابل للطي من الذهب الابيض.



تعليقات‎