ساعة مارين كرونوغراف ذات التقويم السنوي من أوليس ناردين!

ساعة مارين كرونوغراف من اوليس ناردين

مرة جديدة تقوم أوليس ناردين بتجسيد البساطة في ساعاتها من خلال ساعة Marine Chronograph Annual Calendar، إنه الاختبار الحديث الذي يدل على مدى خبرة وعبقرية الدار السويسرية.

تتميز هذه ساعة أوليس ناردين بالتقويم السنوي الذي يعتبر حلا ميكانيكيا مثاليا. ومن خلال سهولة استخدامها وقابليتها للتعديل من الجهة الامامية والخلفية، تمثل الساعة قيم الابتكار والدقة المطلقة التي يعتز بها التصميم.

ias

لقد تمكن المصممون من تطوير نظام يحتوي على حوالي اثني عشر عنصرا بالرغم من أن مكونات الاجهزة الكلاسيكية قد تصل الى ثلاثين. وبين التقويم الأبدي الذي لا يتطلب التصحيح قبل عام 2100، والتقويم البسيط الذي يتطلب 5 تعديلات يدوية سنويا، يقع التقويم السنوي المبرمج ميكانيكيا لمدة سنة.

كما تم إنتاج كاليبر في الدار السويسرية، يتمتع بتردد يبلغ 28800 ذبذبة في الساعة ما يدل على دقة الساعة المطلقة. ويسمح التصميم الخاص بالحركة بتنقل مؤشرات الوقت والتقويم في كلا الاتجاهين.

إن هذا التصميم يتميز بالكرونوغراف، وبالعقارب المركزية للساعات، وبعرض للتاريخ الذي يقع في نافذة عند مؤشر الساعة السادسة، مع ميناء إضافي بمؤشرات مساعدة عند ضبط الساعة.

كما تتمتع ساعة Marine Chronograph Annual Calendar، من أوليس ناردين، بأشكال أدوات الابحار الكلاسيكية الرائعة بما في ذلك قرص مضلع، مثبت لولبيا، يضمن مقاومت مثالية للماء، وقضيب معدني رفيع لاستقرار الساعة على المعصم، والتي تجسد تاريخ الدار العريق المواكب للتطورات التكنولوجية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية