إصدار جديد لساعة "Le Petit Prince" من "أي دبليو سي"!

ساعة "Le Petit Prince" من "اي دبليو سي"

يبدو أن العلامة التجارية الرائدة في عالم ساعات اليد الفاخرة المعروفة على الصعيد العالمي "أي دبليو سي"، تعمل جاهدة لتحتل المركز الأول في تقديم اجمل الساعات التي تميزت بجمالها الفائق وبدقتها التي كانت مثالا لساعات الماركات الأخرى، فضلا عن جودة منتجاتها ومكونات الساعات التي تألقت ولا تزال حتى اليوم!

ias

من الاصدارات الحديثة لهذه الماركة، نذكر ساعة " أي دبليو سي بايلوت كرونوغراف لو بوتي برنس"، التي ابتكرت خصيصا لتكون داعمة لمؤسسة "أنطوان دي سنت إيكزوبري" لمكافحة أمية الشباب.

هذه الساعة الرائعة تحافظ على قيمتها الخيرية أكثر من طبعات الساعات الأخرى، فمنذ العام 2006، والشراكة موجودة بين "أي دبليو سي" وورثة الكاتب والطيار أنطوان سانت إكزوبري الذين يحافظون على المؤسسات الخيرية لدعم الشباب والعمل على تثقيفه.

من الناحية الفنية، إن هذا الاصدار مماثل للساعات الأخرى للماركة، من حيث العيار الذي يبلغ 79320، بالاضافة الى السماكة التي تصل الى 43 مم والمتميزة بالفولاذ المقاوم للصدأ والخدوش. كذلك، هي شبيهة بالساعات الأخرى من حيث وضوح مؤشرات الوقت والأرقام التي يمكن تحديدها بسهولة ومن دون مواجهة أية صعوبة.

هذه الساعة الكونوغراف "Le Petit Prince" مقاومة للمياه، وتملك كل الصفات التي تتواجد في ساعة عالية الأداء: الدقة والفعالية والموثوقية… حركتها قوية المقابض وتوقيتها يصل الى 12 ساعة. إنها ساعة رائعة ومناسبة للرجال والشباب…

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية