أجمل ساعة لمراقبة مراحل القمر في رمضان!

ساعة لمراقبة مراحل القمر في رمضان

من المتوقع أن يبدأ شهر رمضان في الأسبوع الأول من هذا الشهر، ولكن لا يمكن تحديد اليوم الا بعد رصد القمر للتأكيد على ذلك، من ثم يتم الإعلان عن بداية الشهر الفضيل. هذا الحدث الهام في العقيدة الاسلامية يحتاج لأداة تسهل تحديد مراحل تحرك القمر، مثل الساعات المتنوعة المطروحة في السوق والتي صممت خصيصا لمثل هذا الغرض.

ias

من بين هذه الساعات، نذكر ساعة A. Lange & Söhne, 1815 Rattrapante Perpetual Calendar، التي تتميز بمهام متنوعة أبعد من تحديد حركة القمر خلال الشهر الرمضاني الكريم، إنها ساعة الكرونوغراف الحديثة والعصرية التي تتميز بتقويم دائم مع التاريخ واليوم والشهر ومرحلة القمر بالاضافة الى تحديد السنة الكبيسة، فضلا عن مؤشر احتياطي الطاقة مما يجعل من هذه الساعة الأكثر وضوحا وسهولة للاستعمال.

هذه الساعة رائعة من الناحية الفنية تحتوي على 636 من الأجزاء الفردية، وتتحكم فيها من خلال الزر الرائع الذي يمنحها الجاذبية والشياكة. زجاجة الساعة مصنوعة من كريستال الياقوت الفخم، وسماكتها 14.7 مم، وهي السماكة المهمة بالنسبة الى سماكة الساعات الأخرى، لأنها أكثر تعقيدا وتحتوي على أفضل المكونات ذات الجودة العالية.

هذه الساعة مميزة سواء للإهداء في فترة رمضان، لأحد الأشخاص المهمين بالنسبة اليك، أو سواء كانت لك لتحصل على التفاصيل القمرية بالنسبة الى الشهر الفضيل. بالاضافة الى أنها أكسسوار مميز تضعه على المعصم لتتميز ولينظر كل الناس اليك!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية