بريتلينغ تطرح ساعة "كرونولاينر بلاكستيل" في الشرق الأوسط

ساعة كرونولاينر بلاكستيل

أعلنت بريتلينغ الشركة السويسرية العريقة لتصنيع الساعات الفاخرة والمتخصصة بساعات الكرونوغراف لقطاع الطيران، عن وصول نسخة جديدة بالكامل من طرازها المميز كرونولاينر.

فقد جمعت ساعة "كرونولاينر بلاكستيل" Chronoliner Blacksteel بين القرص السيراميكي عالي التقنية والإطار الفولاذي الأسود، إضافة إلى المينا والرباط المطاطي المتناغمين في التصميم واللون.

ias

تتميز الساعة بنظام الكرونوغراف الذي يقيس أوقات الطيران، والذي يعرض 3 مناطق توقيت المختلفة في العالم. كما تعمل وظائف الساعة الجديدة بدقة عالية من خلال نظام حركة الكرونوغراف ذاتية التدوير المصادق عليه من المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات .

تعليقا على الساعة الحديثة من بريتلينغ، قال عائد عدوان مسؤول في "بريتلينغ الشرق الأوسط": "بعد النجاح الكبير الذي تمتع به الطراز الفولاذي وسلسلة الإصدار المحدود بالذهب الوردي، تقدم ’بريتلينغ‘ الآن هذه الساعة الكرونوغراف ثلاثية مناطق التوقيت والمستوحاة من ساعة تعود إلى فترة خمسينيات وستينيات القرن الماضي."

أضاف: "وهي تتميز كاملة بألوانها الجديدة بالأسود مما يعزز أكثر أصالتها وتصميمها غير المتأثر بمرور الزمن. وتتألق هذه الساعة بقوة على المعصم، وتبرز المؤشرات البيضاء والفضية بوضوح على الخلفية السوداء تماشياً مع أرقى التقاليد المرتبطة بصناعة ساعات الطيارين."

على الغطاء الخلفي للساعة يظهر رسم الطائرات المميزة كون هذه الساعات من هذه الماركة العريقة لامعة في عالم الطيران. وهي تتوافر في الوقت الحالي في معارض "بريتلينغ بوتيك" والمتاجر الرائدة في المنطقة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية