ساعة كاريرا من تاغ هوير المتميزة بالجودة والتقنية!

ساعة كاريرا من تاغ هوير

منذ العام 1963، ويعمل فريق العمل في شركة تصنيع الساعات السويسرية تاغ هوير، على تطوير مجموعة كاريرا، لتقدم التصميم المبدع حسب طلب عشاق الساعات والسوق العالمي، فكان هذا النموذج الرائد في مجموعة تاغ هوير وتميز بالعديد من المواصفات.

تميزت هذه العلامة التجارية على مدى عقود، ولم تطلق سوى الساعات الاستثنائية الثورية مثل ساعة تاغ هوير كاريرا 1887 التي تميزت بالكرونوغراف وبمقاومتها للمياه والصدأ كي لا تتأثر لا على عمق أمتار عديدة في المحيط والبحر ولا حتى بالخدوش التي تتعرض اليها من غير قصد.

ias

من حيث الحجم والنوعية والأداء، إنها الساعة الأولى التي عرفت بأهميتها، وبدورها الفعال في تحديد الوقت والتاريخ بدقة كاملة، وهي متوافرة سواء بسوار معدني أو بحزام جلدي بني أو أسود اللون. إنها مغلفة بالتيتانيوم ومتأثرة بالتصاميم الكلاسيكية الفخمة، وتباع في السوق بقيمة 7800$.

تتألق هذه الساعة وتزيد شعبيتها يوما بعد يوم، بفضل كل المميزات الرائعة التي تجعلك متأثرا أكثر بالصناعة الفاخرة في العالم السويسري، وبمؤشرات الذهب الوردي الفخم الذي يلفت النظر والفولاذ الذي يحميها.

هذه الساعة سوف تعزز ثقة كل من استخدمها، بفضل الجودة العالية والمكونات الفاخرة التي ساهمت في ابتكار هذا التصميم الجذاب، وفي تطور هذه العلامة التجارية وتقدمها على الصعيد العالمي والتقني والهندسي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية