ساعة كارتير الأصلية بكم؟



ساعات اليد الرّجالية عديدة ومتنوّعة، والماركات التّي تقدّمها متنوّعة أيضاً وتصنّف حسب جودتها وحسب حركاتها ودقّتها ومستوى الجودة.

ساعة كارتير الاصليه بكم

تبقى العلامة التجارية كارتير من بين أحلى الماركات العالميّة الفاخرة التّي تقدّم أروع السّاعات، هي تحافظ على مستواها العالي وعلى منتجاتها التي لا تشبه منتجات الشّركات الأخرى.

ما يميّز هذه العلامة التّجارية عن غيرها، هي الساعات المختلفة من حيث السّعر المعتدل والشّكل الرائع، وكلّها جيّدة وبارعة في تقديم الوقت الدقيق وفي تحديد التاريخ.

تعرف الى أسعار ساعات كارتير الأصليّة:

كارتير روتوند

ساعة كارتير الاصليه بكم
Cartier ROTONDE

ساعة روتوند دو كارتييه تجمع بين عظمة المواد الفاخرة وبين التّقنيات ذات الجودة والنوعيّة الجيّدة. هي تحفة فنّية من ساعات كارتير ونموذج فاخر يدلّ على تألّق الماركة وعلى إبداعاتها. السّاعة تتميّز بحجر اللّازورد الأزرق للزّينة. السّعر هو 8 آلاف دولار أمريكي.

كارتير تانك

ساعة كارتير الاصليه بكم
Cartier Tank

هذه هي فرصتك الوحيدة لامتلاك هذهالساعة الجميلة من كارتير. هي موجودة في السوق منذ عام 1980، ولا تزال اليوم موجودة في السوق بتقنيات متطوّرة. رائعة ودقيقة ومقاومة للمياه والخدوش وتتصدّى الضّربات الخارجيّة. السّعر 3 آلاف دولار أمريكي.

كارتير باشا

ساعة كارتير الاصليه بكم
Cartier PASHA

فيها لمسات من الذّهب الأصفر الفخم، من عيار 18 قيراطاً. الساعة رائعة على المعصم ومناسبة لكلّ المناسبات، يمكن وضعها في العمل والإجتماعات. حركتها ميكانيكيّة، وسعرها في السوق هو 7600$.

كارتير ريفرسو

ساعة كارتير الاصليه بكم
Cartier Reverso Vintage Manual

ساعة مميزة كلاسيكية مناسب للرجل الذّي يؤمن بدور كارتير العريق. الساعة معروفة بالحزام الجلدي الفخم المتوافر باللون الأسود والبني . ظهر أوّل نموذج منها في العام 1990. سعرها هو 4 آلاف دولار أمريكي.

كارتير كاليبر

ساعة كارتير الاصليه بكم
Cartier Calibre de Diver

ساعة فخمة تغيّر أسلوب ابتكارها عن أسلوب ساعات كارتير الأخرى. حزامها مصنوع من المطّاط الأسود، توفّر لك التّاريخ والدّقائق والثّواني. مؤشّرات الوقت فيها مكتوبة بالأحرف الرّومانية. سعرها هو 8200 دولار أمريكي.



تعليقات‎