ابتكار مميز في ساعة فيكتورينوكس الجديدة!

ساعة فيكتورينوكس الجديدة

إن مخطط شركة فيكتورينوكس لتصنيع ساعات اليد السويسرية يستكمل مهامه في ابتكار أروع النماذج التي تميزت بشكل مميز ومواصفات غنية.

فيكتورينوكس هي من العلامات التجارية الأكثر شهرة على الصعيد العالمي، منذ ظهورها في العام 1980، عندما كانت الساعة الراقية والمتميزة اللائقة التي انجذب اليها الكبار والصغار بفعل سحرها وتصميمها الفاخر.

ias

اليوم، ها هي مجددا تلمع مع ابتكار الساعة الجديدة " بروفيشنيل دايفر" التي حصلت على نسبة عالية من المبيعات منذ ظهورها، كالنماذج السابقة، لتتجدد هوية الماركة وليعاود عشاق الساعات النظر الى هذه الابتكارات المفعمة بالجاذبية والابداع.

تتميز الساعة بالموصفات والميزات المتعددة التي سببا في نجاحها الفوري وانتشارها السريع في العالم، فهي تتميز بالجودة والأداء الوظيفي الجيد، بالاضافة الى الشكل الرائع مع الحزام الفولاذي أو المطاطي الصلب المتوافر بعدة ألوان.

ساعة "فيكتورينوكس بروفيشينيل دايفر" Victorinox Professional Diver، مخصصة لهواة الغطس، وقد أجريت العديد من الاختبارات للتأكد من مواصفاتها التي توافق قاعدة الجودة العالية، فكانت على قدر المسؤولية وقد نجحت وتألقت لتكون الساعة المميزة التي تحقق رغبة الناس خاصة الشباب منهم.

كما تتميز الساعة بمقاومتها للخدوش وكل الضربات الخارجية، وبفخامتها التي تلفت النظر، فضلا عن العقارب الأنيقة التي تضيء في الظلمة، لتتمكن من تحديد الوقت بكل سهولة. إنها ساعة جميلة ومواصفاتها تليق بالرجل الحالي، الذي يحتاج اليها لتكون الرفيقة والمساعدة، فالساعة في اليد من الأكسسوارات الضرورية التي لا بد من التفافها حول معصم كل شخص منا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية