"غلاشوت أوريجينل سيناتور كوسموبوليت" بمميزات مدهشة!

ساعة غلاشوت أوريجينل سيناتور كوسموبوليت

غلاشوت أوريجينل هي الشركة الألمانية الفاخرة المتخصصة في صناعة الساعات، تأسست عام 1994 بعد خصخصة VEB Glashütter Uhrenbetriebe GUB .

كانت GUB تكتلا في ألمانيا الشرقية ظهرعام 1951 وهو مكون من شركات الساعات التي كان مقرها في Glashütte وهي مدينة ألمانية. وشمل هذا التكتل ماركات مختلفة مثل A. Lange & Söhne والتي نشأت عام 1845، وأصبحت اليوم مملوكة من ريتشمونت Richemont.

ias

"غلاشوت" هي واحدة من بين شركات الساعات القليلة التي تستخدم الحركات الخاصة بها، واليوم، تعود ملكية Glashütte لمجموعة سواتش.

من بين أروع ما قدمت غلاشوت، ساعة "سيناتور كوسموبوليت" Glashütte Original Senator Cosmopolite التي صممت وفقا للطرازات الكلاسيكية السابقة مع الحركات الخاصة بالشركة والابتكارات المعروفة بها.

تم تصميم هذه الساعة لتوفير الراحة للمسافر حول العالم. فهي تعرض التوقيت المحلي، فضلا عن أنها تتميز بمصحح للمنطقة الزمنية، وتعرض هذه المناطق، كما توفر إمكانية تحديد التاريخ المحلي.

إنها ساعة سفر مذهلة، ولكن سوف تلاحظ أن هذه المميزات الموجودة على الهاتف المحمول الخاص بك والوظائف هي نفسها، ولكن الفرق الوحيد أنك تملك مصدرا لأناقتك وجاذبيتك، فهي من الأكسسوارات المميزة التي تزين معصمك خلافا للهاتف المحمول الذي لا يلعب هذا الدور الجمالي.

هي مميزة بحزام من جلد التمساح، وهي متوافرة في الأسواق بسعر 43500 دولار أمريكي، ومزينة بالذهب الوردي الفائق الجمال واللمعان… فلتكن هي خيارك، لتشعر بالأناقة المطلقة ولتتمكن من تسهيل كل الأمور المتعلقة بالوقت والتاريخ من دون الاستعانة بوسائل أخرى.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية