نبأ جديد عن إصدار ساعة سبورت كرونوغراف من ريموند ويل للرجال!

ساعة سبورت كرونوغراف من ريموند ويل للرجال

تعتبر ساعة التانغو من الساعات الجميلة التي ميزت مجموعة الماركة التجارية الرائدة في عالم الساعات الرجالية ريموند ويل Raymond Weil.

إنها مزودة بجهاز توقيت ليقدم الحركة الوظيفية الجيدة للساعة، فضلا عن أن هذا النموذج مقاوم للمياه حتى عمق 300 مترا. وقد تميزت كل التقنيات والمكونات بالجودة العالية وبالقيمة الفاخرة التي تتصف بها هذه الماركة.

ias

إن حزام الساعة مصنوع من المطاط الاسود، والذي يمنحك الشعور بالراحة عند وضع الساعة ولو لساعات عديدة خلال النهار، فهو من المواد الخفيفة التي لا تتمثل بالثقل على المعصم، أما وجه الساعة فهو مزيج من اللونين الأسود والفضي من الفولاذ الفخم المقاوم للصدأ.

فاللون الأسود يمنح الساعة الشياكة، أما العقارب البيضاء والحمراء تضيف الروعة الى جهاز التوقيت المميز من ريموند ويل. إنها من الساعات الرياضية والكاجوال التي تميز الشاب وتمنحه الأسلوب الفريد والاناقة اللامحدودة والرقي.

إن تصميم هذه الساعة "تانغو كوارتز كرونوغراف المطاطية" Tango Quartz Chronograph، من التصاميم التي تؤكد على الأسلوب الرياضي والمعاصر من خلال المزيج بالألوان والمواد الفخمة التي تمثل رقي الماركة وتألقها في الابتكار.

كما تتميز بمؤشرات الانارة وتحتوي على نافذة التاريخ التي تمتد بين الساعة 4:00 حتى الساعة 05:00 وهي متوفرة أيضا ضمن إصدار صلب اي بالسوار الفولاذي الرائع وبنفس مواصفات النموذج المطاطي.

إن ساعات ريموند ويل كلها من الساعات الفاخرة والملفتة للنظر، وهي تتناسب مع كل الرجال ومع أسلوب كل واحد منهم، وبعيدة بآفاقها الابتكارية التي تصنفها من بين أروع ساعات الصناعة السويسرية الراقية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية