جودة وميزات رائعة مع ساعة سامسونج جير آس 2

ساعة سامسونج جير اس 2

ساعة سامسونج جالاكسي جير 2 2 Samsung Gear بمواصفات عالية الجودة ومميزات رائعة، تعمل بنظام التشغيل أندرويد إصدار تيزان المخصص للأجهزة القابلة للإرتداء و وذاكرة داخلية 4 جيجابايت .والعديد من المميزات الأخرى.

ساعة سامسونج جير S2 ساعة ذكية تليق بمكانة الشركة التي تنافس بها ساعات ذكية أخرى من ماركات مختلفة، تتميز بشاشة لمس سوبر أمولد دائرية بالكامل وقطرها 1.2 بوصة. وهذا يجعلها أصغر من شاشات هواوي ووتش وموتو 360. على الرغم من وجود شاشة أصغر من منافسيها، فإن ذلك لا يؤثر أبداً على نسبة الإقبال عليها.

ias

الجهاز يثير إعجابك بدقة عالية تصل إلى 360 * 360 بكسل. وبفضل الشاشة الصغيرة نسبياً، فإن هذا يمنحك كثافة بكسل تبلغ 302 بكسل في البوصة، مطابقة لشاشة شبكية العين من أبل ووتش بحجم 42 ملم كأكثر شاشة ساعة ذكية متاحة الآن.

من مميزات هذه الساعة، أن تصميمها لافت للنظر، وعرضها الواضح على الشاشة جميل، وعمر البطارية أفضل قليلاً من غيرها من ساعات سمارتواتش الراقية. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تعمل مع مجموعة متنوعة من هواتف أندرويد.

ومن الأمورالسيئة،لا مكبر الصوت ولا تتوافق مع أي فون، لاتباعها نظام الأندرويد الذي يناسب بعض الموبايلات الأخرى.

لكن تبقى ساعة سامسونج من أحدث ساعات ذكية التي تعيد ابتكار مظهر جديد وشعور جديد لخلق واحدة من أفضل أدوات المعصم المصممة في جميع أنحاء العالم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية