"تاغ هوير" ترفع التحدي: أغلى ساعة ذكية في العالم بـ197 ألف دولار!

ساعة ذكية من الالماس من تاغ هوير

عالم الساعات واسعٌ وكبير إلّا ان عشّاق الساعات وحدهم يستطيعون اختيار الأفضل والأجمل او حتى الأثمن.

يجذب انتباهنا كثيراً الساعات الثمينة او حتى تلك المرصّعة بالألماس والمجوهرات وذلك لما تحويه من رونق وكلاسيكية وجمال.

ias

لكن هذا الأمر يجعلنا نقع في حيرة من أمرنا خاصّة عندما نقع في فخّ التزوير لأهمّ الماركات مثل ساعات رولكس المزيّفة وغيرها.

تاغ هوير، في الصالون العالمي للساعات الراقية في جنيف لعام 2018 كانت الأقوى حضوراً وهذا مع ساعتها الذكية الجديدة واللمسات المذهّبة التي أتت معها. ساعة تاغ هوير الذكية الجديدة باسم "Tag Heuer Connected Full Diamond" وصل سعرها إلى 197 الف دولار أمريكي لتحصل عليها، علما أنها شبيهة بساعة "تاغ هوير Connected Modular 45 smartwatch" التي يبلغ سعرها 1600 دولار فقط.

هذه الساعة المرصّعة بالألماس تحوي على أكثر من 589 حبّة من الألماس والتي تغطّي إطار الساعة بأكمله. صحيحٌ ان هذا المبلغ خيالي بالنسبة للكثيرين إلّا ان تاغ هوير تقدّم لك ساعةً او سواراً مرصّعاً بالألماس عيار 23.35 قيراط والذهب الابيض عيار 18 قيراط وهذا السعر جعلها أغلى ساعة ذكية صنعت في العالم.

تعمل ساعة تاغ هوير الذكية بنظام أندرويد حيث يتوفّر فيها شاشة أموليد المتوفّرة في الكثير من الهواتف النقّالة والكاميرات الرقمية كما وإمكانية الإتصال بشبكة الواي فاي وتقنية البلوتوث. هي أيضاً مضادّة ومقاومة للمياه حتى عمق 50 متراً تحت سطح المياه فضلاً عن تقنية ال GPS.

تاغ هوير، جمعت في هذه الساعة خبرة أكثر من 150 سنة في عالم الساعات مع إضافة من الكلاسيكية والتميّز والفخامة مع الألماس والذهب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية