ساعة ذكية بواجهة عربية من تاغ هوير بمناسبة الأضحى المبارك!



كشفت علامة الساعات السويسرية "TAG Heuer" عن ساعة ذكية مزودة بواجهة عربية من نموذج "Connected watch" في منطقة الشرق الأوسط وتحديداً في دبي احتفالاً بحلول عيد الأضحى المبارك.

ساعة ذكية بواجهة عربية من TAG Heuer

ويمكن الآن لعشاق هذه الساعة تحميل الواجهة الرقمية عبر منصة العلامة الإلكترونية المرتبطة بتطبيقات برنامج أندرويد، وبالتالي الاستمتاع بنموذج من فنون الخط الحديثة عبر منصة عالمية تحتفي بإحدى الفنون العربية العريقة بحضور جمهور من مختلف أنحاء العالم.

تم ابتكار الساعة مع تقنيات "Intel" مستفيدة من جميع مزايا نظام ’أندرويد‘، وتتيح أمام عملائها الحاليين والمستقبليين فرصة تبديل الواجهة الرقمية للساعة والاستمتاع بخلفية مزدانة بالخطوط العربية بما يناسب ثقافة سكان المنطقة، وينسجم مع الأجواء الاحتفالية لعيد الأضحى المبارك.

ساعة ذكية بواجهة عربية من TAG Heuer
ساعة تاغ هوير بالحزام الجلدي الفخم

تمكنت تاغ هوير من تجاوز الحدود وكسر القيود والاستفادة من الطاقات العقلية للتغلب على قيود التكنولوجيا وابتكار ساعاتٍ جريئة ومفعمة بروح السباقات الحقيقية ولمسات الأداء الراقي. وهي تمتلك بصمات مميزة في تاريخ صناعة الساعات، خاصةً في مجال أجهزة قياس الوقت التي تتميز بدقة ميكانيكية لا مثيل لها.

ساعة ذكية بواجهة عربية من TAG Heuer
ساعة بالحزام المطاطي

ساعات "TAG Heuer Connected Watch" متاحة الآن في الإمارات العربية المتحدة في دبي مول ومتاجر برجمان، ومول الإمارات، ومارينا مول، ومحلات صديقي وأولاده في مردف سيتي سنتر. وفي أبوظبي خاصة في متاجر غاليريا مول أبوظبي، ومتجر مجوهرات المنارة ضمن ياس مول.

ساعة ذكية بواجهة عربية من TAG Heuer
ساعة فخمة من تاغ هوير بوجه عربي

بالنسبة للأسعار، فهي تختلف ما بين النموذج بالحزام المطاطي الذي وصل ثمنه الى 5,500 درهم إماراتي، أو 6,590 درهم إماراتي للساعة المتميزة بحزام من الجلد أو المعدن، أما نسخة الحزام المصنوع من الذهب الوردي والمتوفرة بأعداد محدودة بلغ ثمنها 37 ألف درهم إماراتي.



تعليقات‎