ما من حدود للأناقة مع ساعة ديزل!

ساعة ديزل الجديدة

لم تتردد يوما الماركة العالمية ديزل في التطلع الى الوراء أو حتى الحد من النجاح والتقدم، كل ذلك لأنها سعت الى السير قدما عالية وشامخة في مسيرة عمرها طويل. فلم تترك للإهمال مكان، إنما قررت أن تسعى دائما في خلق الابداع وتسييره وفقا لأهدافها في حياتها المهنية.

ias

في كل جديد كنز جديد ومع كل إبداع إبداع، فكان كل منتج من منتجاتها يحمل ميزات المنتجات التي سبقت، ويتمتع بأخرى أكثر تطورا وبتكنولوجيا مميزة توازي تلك العالمية. هذه الماركة الرائدة في مختلف المجالات لم تهمل عملها، إنما كانت المثل الأعلى للماركات التي قررت سير الطريق على مثال ديزل.

ظل النجاح يترافق مع ساعات ديزل العالمية حتى اليوم، خاصة مع ابتكار ساعة "سترونغ هولد" التب أبهرت العالم بجمالها الفائق مما أدى الى التهافت اليها بلا حدود. ولدت هذه الساعة من التقارب ما بين الجذور الوظيفية للماركة والتصاميم المعقدة الملفتة، تميزت بتفاصيل ديناميكية مميزة ودقيقة زادتها خفة وأناقة.

من ميزات هذه الساعة أنها تحتوي على وظيفة الكرونوغراف، هي مصنوعة من الستانلس الأزرق المقاوم للصدأ، كما تتمتع بحزام بني مصقول يشير الى الفخامة والتناسق مع الجلد.

الكريستال المعدني من أبرع المكونات فهو يمنع الخدوش أو أي تأثير في حال الوقوع أرضا أو ما شابه… ومقاومة للمياه لعمق 50 مترا، أو ما يوازي ال 165 قدم.

إنها الساعة العصرية المتميزة في عالم الرجال اليوم، أخذت أصداء جمة في مختلف المجتمعات لأنها حققت بتصميمها الإبداع والجمال. هي الساعة المثالية التي يبحث عنها الرجل العملي أو الرياضي، الشباب أو الرجال… فلن تفرق في ابتكارها لا كبيرا ولا صغيرا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية